الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد مباراة الأهلي والوداد بـ دوري أبطال إفريقيا والتشكيل النهائي

0

موعد مباراة الأهلي والوداد بـ دوري أبطال إفريقيا والتشكيل النهائي ، في المباراة التي ينتظر نتيجتها جمهور النادي الاهلي بفارغ الصبح ويتمني الفوز فيها بعدد كبير من الاهداف .

المباراة الهامة التي تجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي في نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

موعد مباراة الأهلي والوداد

تكاد تكون المباراة فيها شىء من الصعوبة بالنسبة للأهلي لتغيب بعض نجومه وبعض العناصر المؤثرة في الفريق لكن يحاول موسيماني أن يعوض غياب بعض نجوم الفريق بتشكيل قوي وبخطة ” 4/3/2/1 ” وسف يكون تشكيل الأهلي اليوم كالتالي :

تشكيل النادي الاهلي

محمد الشناوي لحراسة المرمي اما خط الدفاع فسوف يتكون من ايمن اشرف ، ياسر إبراهيم ، احمد فتحي ، علي معلول .

أما خط الوسط اليوم غسوف يختار موسيماني عمرو السولية، حمدي فتحي|، اليو ديانج، ومن أمامهما حسين الشحات وجونيور اجاي ، وفي قيادة خط الهجوم اليود يانج .

تحذيرات موسيماني الاخيرة

وكان موسيماني في محاضرته الأخيرة للاعبي فريق الأهلي المصري قد حزر من بعض لاعبي الوداد المغربي وخاصة المهاجمين منه أمثال الكرتي وكاسينجو والحداد .

وكان موسيماني قد اخذ في الاعتبار كل الاحتياطات من اجل عدم تسرب الخطة التي وضعها ويضمن بها الفوز .

كما تم عمل مسحة علي كل اللاعبين وظهرت كل النتائج سلبية والحمد لله ويدخل الفريق للملعب وهو في كامل حالته الصحية الممتازة ’

وسوف تقام مباراة القادمة بينهما  يوم 23 أكتوبر بالقاهرة ويضع الأهلي نفسه داخل معسكر طيلة هذه الفترة حتى يفوز بالمباراتين .

وبالنسبة للوداد المغربي فقد خسر بطولة الدوري في اللحظات الأخيرة مما جعله يحاول التعويض ببطولة أخري مما يجعل المباراة غاية الصعوبة علي الفريقين .

موقف الاهلي الان

اما بالنسبة للاهلي المتوج بطلا للدوري المصري قبل نهايته فيدخب المباراةة وكله ثقة في لاعبية ان يعودوا بالثلاث نقاط وبعدد كبير من الاهداف حتي يسعدوا جماهيرهم المتعطشة للفوز دوما وهو قادر علي ذلك فكل صفوفة متماسكة في الوسط والدفاع والهجوم وخلفهم حارس مرمي دولي مستبسل وةمدرب واعي ولدية خبرةة كبيرة في مثل هذه المباريات الافريقية الهامة.

قد يهمك أيضا

القنوات المفتوحه الناقله لمباراه الاهلي والوداد اليوم علي نايل سات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.