التخطي إلى المحتوى

مفاجأة وكيل موسيماني في القاهرة لهذا السبب!!

كشفت تقارير، عن سفر وكيل بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي السابق، في القاهرة، لمناقشة عرض مقدم من إحدى الأندية بالدوري المصري.

ووفق صحيفة “الزمالك اليوم”، ذكرت أن وكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في القاهرة الآن، لمناقشة العرض المُقدم من طرف إدارة الزمالك للتوليه مهمة تدريب الملكي في الموسم الكروي الجديد.

مفاجأة وكيل موسيماني في القاهرة لهذا السبب!!

وأشارت مصادر جنوب أفريقية مقربة من بيتسو، أن موسيماني لا يمانع من تدريب الزمالك، برغم الفترة التي قضاها كمدير فني للنادي الأهلي، إلى أن الجنوب أفريقي يتبع مقتنع بالاحترافية في كرة القدم.

من جهته، قال محمد صلاح مدرب الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لـ”zamalektoday“، أن موسيماني لا يعرف الكثير من لاعبي الزمالك، ولا يعجبه البعض.

وأشار صلاح، أن الملكي لو نجح في الحصول على إبرام مع الجنوب أفريقي، سوف يشهد الزمالك نقلة أخرى ببداية الموسم الكروي الجديد، خاصةً وأنه يتحلى بدراية متميزة حول الدوري المصري.

موسيماني يدخل دائرة اهتمام الأندية والمنتخبات

من جانبها، ذكرت صحيفة “thesouthafrican” الجنوب أفريقية، أن بيتسو مرحب به في بشدة من جانب المنتخب النيجيري.

وأشارت ذات الصحيفة، أن إدارة الترجي التونسي، تسعى في الحصول على خدمات موسيماني  للموسم القادم، بجانب مفاوضات من داخل الزمالك مع وكيل الأخير.

موسيماني رجل المهام الصعبة

ودعت إدارة الأهلي السعودي، موسيماني، بعد نجاحه في إتمام مهمته. وأشارت مصادر رياضية رسمية، أن بيتسو تولى إدارة الأهلي السعودي بهدف العودة إلى الممتاز، وبعد نجاحه في ذلك، قرر أن يترك النادي.,

وبحسب تقارير شبه رسمية، أوضحت بأن سبب رحيل موسيماني عن الأهلي السعودي، على خلفية تورطه في الإعجاب بمحتوى إباحي من خلال حسابه الشخصي في “تويتر”.

ويجدر الإشارة إلى أن، عديد التكهنات خرجت للعلن في الوقت الذي أعلن فيه الجنوب أفريقي رحيله عن الأهلي السعودي، ولعل أبرز ما أدى إلى تداول هذه الشائعات، لأنه قدم موسماً طيباً مع الأهلي، وبرغم ذلك يرحل في هذا الوقت

التعليقات

اترك تعليقاً