التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة 2020 والقنوات الناقلة قناة الفجر وغيرها
موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض موقع “كايرو تايمز”، موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة 2020 والقنوات الناقلة ، فعقب تصدره التريند في محركات البحث مساء اليوم ، يشغل معرفة القنوات العارضة للمسلسل التركي الجديد ، الكثيرون من الأشخاص ، و الجدير بالذكر أن هذا المسلسل حقق ما يقارب من 50 مليون مشاهدة فقط للحلقة الأولى ، و هو من انتاج سنة 2020 ، كما أنه أحدث الأعمال الدرامية الطويلة لعام 2020 ، و ينافس بقوة مع مسلسل قيامة عثمان الذي طرح الجزء الثاني منه عبر قناة اليرموك ، و من الممكن لكم التعرف علي كافة القنوات التي تقوم بإذاعة مسلسل نهضة السلاجقة العظمي و المواعيد كذلك من خلال التقرير التالي.

و نستعرض لكم من خلال السطور التالية ، موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقه العظمى التركي علي القنوات الناقلة ، كما تجدون تردد تلك القنوات المقتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات ، و لعل من أبرز ما يبحث عنه العديد من الأشخاص في شتى بلدان الوطن العربي ، هو مسلسل نهضة السلاجقة الذي راح يحقق مشاهدات عالية ، و سريًعا ما تصدر تريندات محركات البحث في مصر  و الجزائر و تونس و الوطن العربي.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة 2020 والقنوات الناقلة

  • يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من خلال قناة الفجر الفضائية الجزائرية ، في يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الجزائر ، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، و في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
  • أما عن تردد قناة الفجر الفضائية الجزائرية الجديد 2021 علي نايل سات فجاء كالتالي: التردد هو 10920. – معدل الترميز هو 6/5. – معدل تصحيح الخطأ هو 27500.
  • كما أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل أن قناة ” TRT1- تي أر تي” التركية ، حصلت مؤخرًا علي حقوق بث وإذاعة المسلسل . وإليكم تردد قناة trt1 الناقلة للمسلسل وهو كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500  ، ويتم عرض المسلسل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

قد تشاهد أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً