التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر
موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر

ينشر “كايرو تايمز” موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر وترددها علي نايل سات من أجل التمكن من متابعة المسلسل بشكل إسبوعي من خلالها ، و نستعرض لكم أيضًا من خلال التقرير التالي بعض المعلومات حول المسلسل الذي حقق مشاهدات عالية مؤخرًا ، مثل أبطاله و موعد العرض علي قناة TRT1- تي أر تي أيضًا التي تذيع المسلسل بجودة HD كل أسبوع.

يشار إلي أن أول عرض للمسلسل كان بتاريخ 28 سبتمبر 2020 ، و يُعتبر من أبرز المسلسلات التركية التي يتم عرضها الآن . وحقق أكثر من 20 مليون مشاهدة للحلقة الأولى حاليًا ، حيث طرحت الجهة المنتجة العرض الأول للحلقة الثانية وحقق مشاهدات كثيرة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ، و ننشر لحضراتكم فيما يلي القنوات الناقلة وتفاصيل المسلسل.

أحداث مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

تدور أحداث المسلسل حول الصراعات و الحرب علي تولى العرش من بعد وفاة السلاجقى الكبير ، وتتوالى الأحداث ، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: بوجرا جولسوي، الفنانة خديجة شنديل، النجمة ليلى ليديا، توغوتلو غوركان، أويغون، الفنان محمد أوزغور، أكين كوش، إلكار كزماز، جمال توكتاش، عثمات سونانت، سيفدا أرغينجي، مراد غريب أغا، أوغلو بولنت ألكش، تشيدام سيليشيك، أونات علي، جوزوشيرين، ايلى فيراي ، بالإضافة إلي كوكبة آخرى من النجوم.

موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر

يتم عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى من خلال قناة الفجر الفضائية الجزائرية ، في يوم الثلاثاء من كل أسبوع ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الجزائر ، و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية ، و في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

أما عن تردد قناة الفجر الفضائية الجزائرية الجديد 2021 علي نايل سات فجاء كالتالي: التردد هو 10920. – معدل الترميز هو 6/5. – معدل تصحيح الخطأ هو 27500.

متى يعرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى علي قناة TRT1

أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل أن قناة ” TRT1- تي أر تي” التركية ، حصلت مؤخرًا علي حقوق بث وإذاعة المسلسل . وإليكم تردد قناة trt1 الناقلة للمسلسل وهو كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11392 V – معامل تصحيح الخطأ: 3400 – معدل الترميز: 27500  ، ويتم عرض المسلسل في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا:

  1. موعد عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى والقنوات الناقلة
  2. القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى 2020

التعليقات

اترك تعليقاً