الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موت كاظم الساهر حقيقة خبر وفاة اخ كاظم الساهر هل متوفي

موت كاظم الساهر حقيقة خبر وفاة اخ كاظم الساهر هل متوفي بالفعل كما تداولت صفحات إخبارية علي الساحة. حيث زعمت عدة حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي، رحيل المطرب العراقي المعروف كاظم الساهر عن عالمنا. ونشرت تلك الحسابات نبأ وفاته نتيجة تعرضه لعارض صحي مفاجئ. ونسبت صفحات أخري رحيله عن عالمنا أثر معاناته مع مرض عضال عاني منه منذ الأسابيع الماضية. والعديد من التنبؤات الأخري التي راحت تسيطر علي محبيه.

حيث أثار الخبر ضجة كبيرة بين مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر، مما أدي إلي ظهور أسم كاظم الساهر في ترندات اليوم. وبعد ساعات قليلة من تسريب الخبر، والترويج له علي شبكة التواصل، لقي اهتمام كبير بالمئات، وجدلاً واسعاً. وذهب الآلاف يبحثون عبر محركات البحث عن حقيقة خبر ممات كاظم الساهر. وراحوا يطلقون هاشتاج يحمل أسمه، بل وشك البعض في مصدقيه النبأ الأكثر رواجاً حاليًا.

موت كاظم الساهر حقيقة خبر وفاة اخ كاظم الساهر هل متوفي

وصعدت وسوم موت كاظم الساهر حقيقة خبر وفاة اخ كاظم الساهر هل متوفي، إلي الأكثر بحثًا خلال الـ24 ساعة الماضية. وتبين أن كافة الأخبار التي تم تناقلها مؤخراً عارية تماماً من الصحة، وكشف شقيق كاظم الساهر في تصريحات عاجلة منذ قليل. أن أخيه بصحة جيدة، ولا يوجد أي صحة للأنباء التي تناقلت مؤخراً علي الساحة بشأن وفاته. وطالب من جمهوره عدم الالتفات وراء هذه الشائعات التي من شأنها إثارة الجدل من أجل كسب المشاهدات ليس إلا.

يجدر الذكر أن الأخ الأكبر للفنان العراقي كاظم الساهر، توفي مع بداية العام الميلادي الجديد. وحسب التاريخ فرحل عن عالمنا في ( الأحد، 2 يناير 2022 ). ويدعي أخ كاظم الساهر الذي رحل عن عالمنا باسم “علي جبار إبراهيم السامرائي “، ويُعتبر الأخ الأكبر للفنان العراقي.

ويدعي كاظم الساهر في الحقيقة باسم كاظم جبار إبراهيم السامرائي، ويُعد من مواليد (12 سبتمبر 1957) ويبلغ من العمر 65 عاماً. ولد ونشأ في مدينة الموصل بالعراق، ويحمل الجنسية القطرية وكذلك الكندية. ويقيم حاليًا في المغرب. ويدخل علي رأس الفنانين العرب الأكثر مشاهدة في العالم العربي، وأكثرهم نجاحاً في الوسط الغنائي.

error: