الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد جيهان هاشم وعمرها الحقيقي الآن.. شاهدها قبل التجميل

نعرف علي مواليد جيهان هاشم وعمرها الحقيقي الآن وكيف كانت قبل و بعد التجميل ، حيث تُعد جيهان من أبرز الشخصيات التي يبحث عنها العراقيون يوميًا ، و كذلك الظهور الجديد لـ”تمارا البياتي انستقرام حسابها الرسمي والوحيد.. ومعلومات لأول مرة عنها (من هي)؟“، حيث أحدثا الثنائي خلال ظهورهما ضجة علي محركات البحث، ونكشف لحضراتكم من خلال السطور القادمة ، معلومات تكشف لأول مرة عن جيهان هاشم.

مواليد جيهان هاشم

تساءل الكثيرون، عن ما هي سنة ميلاد أو تاريخ ميلاد خبير التجميل، جيهان هاشم، حيث أنها من مواليد عام 1988 تحديداً في شهر “آب”، وتُعتبر من أشهر الشخصيات في مجال التجميل ، بعدما ظهر أسمها ضمن أشهر مشاهير خبراء التجميل في الوطن العربي ، ويوجد أسمها ضمن باقة من الأسماء وهم (هدى قطان: صاحبة ماركة “هدى بيوتي”هند الجابركارو سامي – جيهان هاشم – نور العزاوي – سارة الجادري).

جيهان هاشم عمرها

بما أنها من مواليد 1988 ميلاديًا ، فعمرها الآن 32 عامًا حتى سنة 2020، وتحمل الجنسية العراقية من أصول كردي من قضاء خانقين في ديالى، ذاع صيتها خلال الأيام الماضية ، حتى أصبحت من نجوم المجتمع العراقي، كانت بدايتها في مجال الـ”ميك اب ارتست”، ودومًا ما تظهر من خلال البرامج و التلفزبون العراقي و العربي، تقوم من خلالها بإعطاء النصائح و الدروس في هذا التخصص.

جيهان هاشم قبل التجميل

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، صورًا لـ”جيهان هاشم”، قبل و بعد عملية التجميل ، وهي متزوجة ، و لكن لا تحب أن تتحدث كثيراً حول حياتها الشخصية.

شاهد أيضًا:

 

error: