التخطي إلى المحتوى

لورين هراقي انستقرام الحساب الرسمي Lauren Michelle Jauregui instagram
لورين هراقي انستقرام

ننشر لكم رابط دخول حساب النجمة لورين هراقي علي انستقرام الرسمي Lauren Michelle Jauregui instagram ، حتى تتمكنوا من متابعة آخر الأخبار والمنشورات الخاصة بها ، و الإطلالات كذلك ،حيث تحرص نجمة الرآب علي مشاركة متابعيها عبر موقع التواصل بصورها دوماً ، و تجدون رابط دخول الحساب أسفل التقرير ، و فيما يلي نستعرض لكم معلومات عنها فمن هي؟.

من هي لورين هراقي

من هي لورين هراقي التي يبحث عنها العديد من الأشخاص عبر محرك البحث “جوجل” وعبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن لورين هراقي هي مغنية كوبية وتقيم في أمريكا، ويرغب العديد من الأشخاص في التعرف على المعلومات الشخصية عنها وكم عمرها وديانتها وهل هي متزوجة أم لا، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم أبرز المعلومات عن المغنية الأمريكية لورين هراقي.

هي فنانة غنائية أمريكية وأسمها بالكامل هو لورين ميشيل هراقي مورجادو، من مواليد 27 يونيو 1996، تعمل مغنية كوبية أمريكية، مشهورة بين الجماهير نظا لأنها عضو في فرقة الفتيات الغنائية فيفث هارموني.

قامت الفنانة الغنائية المشهورة لورين هراقي بالبدء في عمل تجارب غنائية لمختلف الأصوات واكتشاف الطريقة التي يتم من خلالها الكتابة الفعلية للأغاني العادية وذلك تعاونا مع ماريان هيل وستيف، وقامت بعدها بالتوقيع مع كولومبيا للتسجيلات، من ثم قامت بالبدء في العمل على الألبوم الجديد لها والذي أتممته في عام 2018 وكان ذلك للمرة الأولى.

وقامت لوردين هراقي بطرح أغنيتها الأولى المنفردة والتي كانت تحت عنوان “Expectationsوكان أيضا هو الفيديو الموسيقي الأول لها في تاريخ 24 أكتوبر 2081، وعملت لوردين أيضا على إصدار الألبوم الثاني لها في تاريخ 11 يناير 2019.

إن الفنانة الغنائية الأمريكية لورين هراقي كانت من المواليد الذين تربوا وعاشوا ونضجوا بميامي في فلوريدا لعائلة مايكل هوركما هاجروا إلى الولايات المتحدة الأمريكية عقب وصول فيدل كاسترو إلى السلطة في كوبا.

لورين هراقي انستقرام

من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي لـ” Lauren Michelle Jauregui instagram”. من خلال الرابط التالي: https://www.instagram.com/laurenjauregui

موضوعات قد تعجبك:

التعليقات

اترك تعليقاً