التخطي إلى المحتوى

مها الصغير زوجة احمد السقا تتالق في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
مها الصغير زوجة احمد السقا

مها الصغير زوجة احمد السقا تتالق في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي فـ من هي زوجة احمد السقا ؟ في حفل الافتتاح الذي قامت بتقديمه ببراعة واصبحت حديث السوشيال ميديا وخرجت ضمن تريندات ومؤشرات جوجل بسرعة البرق لماذا ؟

وكانت قد ابدعت في التقديم وظهرت بمظهر حضاري يليق بالفن المصري والسينما المصرية وتاريخها العريق وكانت مها الصغير زوجة احمد السقا قد قامت بمداعبة زوجها الفنان القدير والمحبوب وقالت عاوزاه يركز معاية ويصلح لي الكسرات والفتحات برغم اجادتها اللغة والنطق باللغة العربية بشكل جيد .

وكانت قد شاركت ايضا في تتويج وتكريم الفنانين والفنانات في العيد السنوي للسينما المصريا وراحت تسرد للجماهير تاريخ السينما المصرية وزكرياتها مع افلام الفنانين القداما فنانين الزمن الجميل وافلام الابيض واسود .

وكانت اللجنة المشرفة علي المهرجان قد قامت باختيارها لتقديم حفل الافتتاح نظرا لتمكنها واجادتها فن التقديم ببراعة وتحدثت عن حبها للسينما منذ الصغر وذكرت بعض الاسماء من الفنانين القداما .

 ويكرم المهرجان هذا العام مجموعة من الفنانين والفنانات الذين تميزوا باعمالهم الجيدة في النهوض بالسينما المصرية من خلال تلك الاعمال الناحة والتي تحفل بكل مقومات الاعمال السينمائية الجيدة .

من المكرمين والمكرمات بالمهرجان مني زكي تلك الفنانة المحبوبة ستكرم بتتويجها جائزة ” فاتن حمامة ” ويكرم المهرجان وحيد حامد

 و كريستوفر هامبتون.

وتحمل هذه الدورة من المهرجان الرقم 42 من عمر المهرجان الذي يتابعه ويحضره كبار نجوم العالم في السينما .

ويقدم المهرجان اكثر من 83 فيلما من حوالي 43 دولة .

قد يهمك أيضا.

أمينة خليل في مهرجان الجونة 2020.. وأحدث ظهور علي انستقرام

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: