الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي عبير شعبان ويكيبيديا

0

من هي عبير شعبان ويكيبيديا،انها الفنانة التونسية التي اجادت فن المسرح منذ الصغر وبدأت معها موهبتها في مرحلة مبكرة من العمر ، تبلغ من العمر، 30 عاما ، من مواليد مدينة نابل بتونس ، بدأت فن التمثيل وهي بعمل صغير وكانت تمثل بالمدرسة وظهرت لديها الموهبة بشكل كبير .

بداية قصة عبير شعبان

عبير شعبان اليوم نبأ عاجل عن انتحارها ، حيث أكدت وسائل الإعلام العربية نبأ انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان في ظروف غامضة لا احد يعلمها حتى الآن .

وتم الإعلان عن خبر انتحارها صباح اليوم بمختلف وكالات الأنباء العربية ولكن في ظروف غامضة لم تكتب شيء عن أسباب انتحارها  لحد الآن .

وكانت الشرطة قد  عثرت علي جثتها بشقتها وهي منتحرة وكان بعض الأهالي قد اخبروا الشرطة بانتحار الفنانة عبير شعبان في ظروف غامضة لا يعلمها احد .

كانت تعمل بمجال المسرح بوزارة الثقافة وبعد التوقعات ترجع الأسباب إلي عملها مع وزارة الثقافة والبعض الأخر يكذب تلك التوقعات لكن مازال سر انتحارها لم يكشف عنه احد حتى كتابة هذه السطور.

انتشار اخبار انتحارها بالمواقع

وانتشرت تريندات وتغريدات كلها تدين انتحار الفنانة الشابة وتحاول البحث عن الحقيقة المؤلمة

وبعد العثور علي جثتها بشقتها بمنطقة نايل ولا احد يعيش معها في نفس الشقة ولكنها تعيش فيها بمفردها الأمر الذي زاد عملية كشف سر أسباب الانتحار تعقيدا .

انتحار عبير شعبان في ظروف غامضة

الظروف الغامضة التي أدت إلي انتحار عبير شعبان هي التي جعلت الجميع يولي البحث عنها اهتمامهم الآن حيث يريد الجميع التوصل إلي معرفة الحقيقة بكافة الأشكال .

وكانت عبير شعبان قد ولدت بمدينة نابل بتونس وتلقت تعليمها بنفس المدينة حتى بلغت من العمر 30 عاما ومازالت تعيش في المنطقة حتى اخر لحظات حياتها وتلقت تعليمها في مدارسها وأجادت فن التمثيل منذ الصغر  وهي في مرحلة الطفولة .

مسيرة الفنانة عبير شعبان

واستمرت في مسيرتها الفنية حتى وصلت إلي مرحلة النضج الفني وكان المسرح بوزارة الثقافة أهم من غيره فبدأت تعمل بمسرح وزارة الثقافة وتبدع فيه ولكن هناك بعض التكهنات أنها كانت مضطهدة من عدم حصولها مستحقتها المالية وعدم اهتمام الوزارة بموهبتها ولم يتعامل مها بالشكل الذي يرضيها أو يقدر موهبتها في مجال المسرح .

هل اسباب الانتحار وزارة الثقافة؟

فربما يكون تهميش وزارة الثقافة التونسية للفنانة هو السبب في انتحارها ونهاية حياتها بهذا الشكل المحزن والمؤسف والمؤلم .

وكثرت الأقاويل بعد انتحار الفنانة فقال البعض أنمها كان لها مبلغا ماليا عند وزارة الثقافة ولم تحصل الأمر الذي دفعها للانتحار .

واليوم كتب مجموعة من الفنانين التونسيين نعيا للفنانة ينعونها فيها ويتقدمون بالتعازي لأسرتها داعين لها بالرحمة والمغفرة .

وتبقي كلمة

الانتحار ليس وسيلة أو طريقة للتخلص من الهموم والمشاكل الحياتية لكن اللجوء  لله بالاستغفار والدعوات له في مثل هذه الحالات ويفرج الله الكرب مع الصبر .

الفنانة، وقدَّم الكثير من الفنانين التونسيين العزاء والمواساة لذوي الفقيدة على رحيلها، داعين لها بالرحمة والمغفرة.

ايمانها برسالتها الفنية

وقد أصبحت ظاهرة سلبية في الأوساط الثقافية والفنية انتحار البعض هروبا من مشكلاتهم وليس هكذا تكون الحلول .

كانت الفنانة حسن السير والسلوك ولم يشهد احد عنها بشىء غير الاحترام والادب والاجتهاد في مجالها الفني الذي كانت تريد ان تطور فيه وتقدم خلاصة فكرها له وترسخ كل المفاهيم من اجل النهوض بالمسرح التونسي.

نهايتها المؤلمة

لم يكن لها طموح غير انها تعيش في امان وستر وان تسعي جاهدة للتعبير عن الام وطموحات المجتمع الذي تعيش فيه من خلال رسالتها الفنية التي كدست كل حياتها لها، فكانت مؤمنة ايمانا كبيرا ان الفنان صاحب رسالة لابد ان يقوم بتوصيلها للمجتمع .

وربما ماقدمته من اعمال مسرحية ناجحة يوكد هذا الكلام فهل يغفر لها كل ماقدمته عن تلك النهاية المؤلمة والمحزنة ؟!!

نتمني من كل من يمر بمشكلة لا ينفرد بنفسه بها ويتحدث مع الاخرين حولها ، فربما يجد من يحل له مشكلته وقد تكون من اسهل مايكون .

قد يهمك أيضا

سناب رشا الظفيري snapchat.. ومن هي رشا الظفيري حفر الباطن

حنان سليمان مسيحية أم مسلمة تعرف علي ديانتها

من هو خالد الملا  المطرب الكويتي الكبير ؟

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.