التخطي إلى المحتوى

سناب رشا الظفيري snapchat.. ومن هي رشا الظفيري حفر الباطن
سناب رشا الظفيري snapchat

يبحث الكثيرون عن سناب رشا الظفيري snapchat ، من أجل متابعتها ومعرفة آخر المستجدات و أخبارها ، حيث تُعد رشا الظفيرى من أشهر الطبيبات في مجال  تقنية القلب ، و ننشر لحضراتكم من خلال السطور التالية أسم حساب الطبيبة السعودية الرسمي ، حتى تتمكنوا من متابعة كل شئ عبر حسابها الشخصي و الوحيد بتطبيق الشناب شات.

سناب رشا الظفيري snapchat

من الممكن لكم الدخول إلي الحساب الرسمي و الوحيد للطبيبة رشا الظفيرى علي تطبيق سناب شات، ذلك التطبيق الذي حقق شهرة كبيرة في الوطن العربي حيث تم تدشينه في يوم 8 يوليو عام 2011 ، و سرعان ما حقق قاعدة جماهيرية كبيرة في شتى بلدان الوطن العربي و العالم أجمع.

أما عن أسم الطبيبة رشا الظفيرى حفر الباطن ، علي السناب شات ، من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال إدخال هذا الأسم “rasha dofairy” في خانة البحث بالتطبيق ، و سيظهر لكم الحساب الخاص بها علي الفور.

من هي رشا الظفيري حفر الباطن

هي طبيبة تحمل الجنسية السعودية ، نشأت و تربت داخل المملكة ، ثم قررت أن تستكمل مسيرتها التعليمية حتى وصلت إلي منصبها الحالي كطبيبة متخصصة في  تقنية القلب ، و يقوم بمتابعتها الآلاف الأشخاص في الوطن العربي.

شاهد أيضًا: تويتر بدر خلف بلوقر الجمال.. رابط حساب سناب شات الرسمي

عُرفت من خلال قيامها بإحدي العمليات الإنسانية ، بعدما أنقذت أسرة من داخل حادث سير ، و نال أسمها شهرة واسعة علي مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر و فيس بوك ” ، الأمر الذي أدى الآلاف المغردون في المملكة العربية السعودية إلي تدشين هاشتاج #رشا_الظفيري علي تويتر ، بعد تداول عدة صور و أخبار لها تحكي للجمهور عن تفاصيل إنقاذها لأسرة كاملة كانت أن تفتك في حادث سير في السعودية.

و كانت سجلت محركات البحث العديد من المعدلات البحثية حول السناب الخاص بالطبيبة السعودية ، و الذي نشرنا لكم أسمه و معلومات عنها من خلال هذا التقرير.

إقرأ أيضًا: سناب هيا الشعيبي انستقرام الرسمي | snapchat.com

التعليقات

اترك تعليقاً