الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي ساليجا من كوريا الشمالية

من هي ساليجا من كوريا الشمالية ، حيث يبحث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي تفاصيل حول تلك الفتاة الكورية التي يتطلع الكثير من عبر محرك جوجل في معرفة قصتها ، وفي هذه المقالة سوف ننشر إلي متابعينا وقرائنا بيانات مهمة عن تلك الفتاة .

من هي ساليجا من كوريا الشمالية

وحسب الأخبار المتاحة بشأن ساليجا، اكبر ساسانغ من مواليد دولة كوريا الشمالية وتعيش فيها كذلك ، ومن ناحية النسب فهي قريبة للرئيس كيم جونغ اون ، عرفت علي صفحات التواصل الاجتماعي عقب حادثة مصرع اثنين ايدولز سيدات بحادثة سيارات قال بعض عنه انه مدبر من جانبها.

ولحسب وسائل إعلام محلية، قالت ان ساليجا أرادت من فترة ماضية ان تقتل جيمين وبعثت الكثير من الوعيد لقتله للايدولز وتم حبسها لمدة وخرجت.

وقالت تقارير ان ساليجا قامت بالخروج من عدة أيام وتسعي للانتقام من آخرين.

وايدول البوب الكورى يعرف بمحبوب الكي بوب من المشهورين الذين قاموا بالتدريب بقوة لعدة سنوات ، بعد ان تعدي فترات متعددة من الامتحانات
التي أداها في وكالة من وكالات المواهب الكورية الجنوبية كمثل اس ام انترتينمنت وقالت الصحيفة The Vancouver Observer شخصية أيدول كي بوب هو شخص مكذب لايصدق شيئا ، مظهره حسن وهو من القادرين علي حمل ملاحظة ميلودراما .

ويوضح لكم مقطع الفيديو التالي تفاصيل هامة حولها ، و حقيقة الأخبار المتداولة و التي تفيد بأنها تنوى خلال الفترة المقبلة في إرتكاب جريمة قتل مع أحد الأشخاص المشهورين علي السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا:

error: