التخطي إلى المحتوى

من هي لبنى الكوشيه وماعلاقتها بفتي الزرقاء ؟! شاهد مقاطع بالفيديو
من هي لبنى الكوشيه

من هي لبنى الكوشيه وماعلاقتها بفتي الزرقاء ؟! شاهد مقاطع بالفيديو ، منذ أسبوع تقريبا طالعنا علي جميع منصات التواصل الاجتماعي حادث بشع لفتي أردني يبلغ من العمر 16 عام عندما .

من هي لبنى الكوشيه

قاموا بتقطيع يديه وتفقيع عينية الاثنين وشاهدنا فيديو يوثق لأبشع حادث علي مر التاريخ أن يبقي هذا الفتي ميتا في حكم الأحياء ويدفع ثمن جريمة بشعة ليس له ذنب فيها والتي ارتكبها والده المحكوم عليه بالسجن والذي ظلم في الحكم علية بالسجن حيث كان يعمل حارسا بسوق الزرقاء وكان يدافع عن نفسه عندما اتهم في جريمة قتل بالخطأ. .

قصة لبنى كوسيه

انها قصة مؤلمة ومؤثرة جدا واليوم ظهر اسم لبنى الكوشيه علي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير وفي تريندات جوجل وتويتر والجميع يريد أن يعرف من هي ابني وماعلاقتها بالشاب الذي وقع ضحية منذ أسبوع ؟.

وكان حادث الفتي الذي تم تعذيبه حيا هو الذي اعاد اسم لبنى كوشيه للمشهد من جديد حيث ارتبط بالفعل اسمها باسم والد الشاب  الذي تم تعذيبة في الزرقاء والقصة بالتفصيل تعود لعام 2015 عندما تم قتل لبنى وانتشرت فيديوهات لمقتلها علي مواقع التواصل الاجتماعي وكانت قصة مقتلها كالتالي.

عمرها يوم مقتلها

وكانت لبنى تبلغ من العمر لحظة مقتلها 35 عاما وكان الذي قتلها شاب يبلغ من العمر 18 عاما لم يقصد قتلها حتي الموت ولكن أراد أن يعاقبها عقاب خفيفي عندما أراد أن يشطبها بوجهها بواسطة شفرة حتى يترك لها علامة بوجهها عقابا لها علي ما فعلته ضده عندما قامت بسبه وشتيمته  بألفاظ غير لائقة أمام أصدقائه بموقف الباصات القديم بالزرقاء وتعقبها الشاب وأراد أن يترك لها علامة كما ذكرنا بشفرة كانت في يده لكن امتدت الشفرة من وجهها إلي رقبتها مما أدي الجرح لوفاتها في الحال فقام القاتل بتسليم نفسه للشرطة وقد نال عقابه بالحكم 15 عاما بالأشغال الشاقة المؤبدة قضي منها لحد الآن 5 أعوام ومازال متبقي له عشرة أعوام بالسجن .

شاهد فيديو مقاطع لبنى كوشيه بموقف الباصات وهي ترقص وسط الجماهير قبل مقتلها

 

https://www.youtube.com/watch?v=DTh-StlvhOo&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3Vzwa7GL2qOzqfLgEiSH2TIMCTxffcWRhF8C8Gkprg_yaXYEtsB1GTMKE

قد يهمك أيضا

سناب رشا العبدالله snapchat.. ومن هي رشا العبدالله ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً