التخطي إلى المحتوى

من هي رولين القاسم ويكيبيديا
رولين القاسم ويكيبيديا

من هي رولين القاسم ويكيبيديا ، تعود الفنانة رولين القاسم وتثر ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل، حيث أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو ساخر.

تتحدث فيه عن فيلا الساحل الشمالي البحر الأحمر في مراسي قرية في منطقة سيدي عبد الرحمن تباع بمبلغ يصل إلى 100 مليون جنيه مصري، ونتعرف معكم خلال السطور التالية على أهم المعلومات المتعلقة بها.

رولين القاسم ويكيبيديا

تعد رولين القاسم من أبرز وأشهر الفنانات المعروفات في مصر، حيث قدمت عدد من الأعمال البارزة والناجحة طوال مسيرتها والتي زادت من شعبيتها بكل تأكيد، إضافة إلى امتلاكها شعبية جارفة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وسط المستخدمين والمتابعين.

قد يهمك أيضا: بهاج الاكلبي ويكيبيديا

كما أنها من أشهر الممثلات في مصر وأمريكا ، وقد حصلت على درجة البكالوريوس من كلية الآداب بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ومن خلال المدرسة العليا للفنون المسرحية بدأت بالعمل مشوارها الفني.

وشاركت في مجموعة من الإنتاجات في مجال المسرح ، حيث شكلت جمهورًا كبيرًا من المتابعين بموهبتها التي لا تُحصى ، والتزمت بالمشاركة في العديد من الأفلام والمسلسلات التي ذكرها بعض النقاد والنجوم ، كما اكتسبت ثروة من المعرفة على المستويين العربي والأردني.

فيديو رولين القاسم الذي أثار الجدل

وقد أثار المقطع الذي شاركته الفنانة رولين القاسم ضجة على منصات السوشيال ميديا، وقد حصد أكثر من مليون مشاهدة خلال يوم واحد وهو رقم قياسي بكل تأكيد، كما حصد المقطع ما يزيد عن من 5000 تعليق أيضا.

طالع أيضا: مني ابراهيم ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها

ونشرت الفنانة رولين القاسم مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تيك توك” سخرت فيه من ارتفاع سعر فيلا بالساحل الشمال قائلةً:“ايه الاستفزاز ده، ايه خبر إن 80 واحد اشترى 100 فيلا في الساحل الشمالي والفيلا بـ 100 مليون، أنا مش مصدقة نفسي، يعني أدفع مرتب سنة في فيلا واحدة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: