التخطي إلى المحتوى

مني ابراهيم ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها
مني ابراهيم ويكيبيديا

مني ابراهيم ويكيبيديا من هي ومعلومات هامة عنها ، حيث تصدرت اليوم التريند وتشهد مواقع ومحركات البحث حالة كبيرة وشديدة من البحث عنها ، لذلك نقدم لكم كافة البيانات والمعلومات المهمة عن تلك الشخصية الفنية المصرية الهامة .

 

مهنة مني ابراهيم

كانت تعمل في التمثيل وقدمت مجموعة من الأفلام المسلسلات التي عبرت عن المجتمع في الزمان الجميل وكانت قد اشتهرت شهرة كبيرة بالسينما اللبنانية وسوف نقدم لكم قائمة بالأعمال التي قدمتها ومازال المشاهد العربي يتابعها بقوة ويشاهدها باهتمام كبير .

اسم مني  ابراهيم الحقيقي

إقبال ابراهيم السيد البدوي واسم الشهرة ” مني ابراهيم ” وهي من مواليد سنة ألف وتسعمائة وخمسة وأربعون ولدت في الثامن من مايو وتبلغ من العمر 77 عاما بالتمام والكمال .

 

سنوات نشاطها

بدأت مسيرتها الفنية في عام 1969 وأنهت نشاطها في 1996 ، خلال تلك الفترة قدمت مسيرة طويلة من الأعمال الفنية لها قيمتها ولها معناها لذلك مازالت أعمالها الفنية تعيش .

من أشهر أفلامها ” حنفي الأبهة” هذا الفيلم الذي مازالت تعرضه الشاشات العربية بنجاح ويشد الجمهور العربي إليه .

 

من مسرحياتها المهمة خمسة وخميسه ” تعتبر من أشهر أعمالها المسرحية التي نجحت نجاحا كبيرة عند عرضها علي خشبة المسرح ، بالإضافة إلي مسرحيات أخرى مثل ” دقات الطبول ” ومسرحية ” البغل في الإبريق ” .

 

افلام مني ابراهيم

 

من أهم أفلامها التي لاقت نجاح كبير لدي الجماهير واهتمام من الأعلام والنقاد ” العمالقة ، رمضان فوق البركان ، عودة حميدو ” وأفلام كثيرة أخري ناجحة ومتميزة علي الساحة الفنية العربية .

قد يهمك أيضا

من هي مي بنت بندر بن محمد بن عبدالرحمن

إبراهيم شاهزاده ويكيبيديا

هلال جهام الكواري ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً