الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي جنى مقداد ويكيبيديا.. وصورها بالحجاب ؟! وحقيقة زواجها

0

تصدرت “من هي جنى مقداد ويكيبيديا“، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، و الجميع يرغب في معرفة حقيقة زواجها، عقب تداول بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك ، صوراً لها ترتدي الحجاب وأعلنوا عن زواج جنى ؟! ، فما هي حقيقة تلك الأنباء.

من هي جنى مقداد ويكيبيديا

الأسم بالكامل هو “جنى خالد عبدالله جبريل مقداد “، ولدت في عُمان بالأردن، تحمل جنسية سلطنة عُمان، من مواليد بوم 29 أبريل سنة 2008 أي أنها تبلغ من العمر 12 عامًا اعتباراً من سنة 2020، ولدت لأب أردني من أصول فلسطيني ومن أم أردنية، تعتنق ديانة “الإسلام”، تُعد من أفضل المنشدات داخل القناة المميزة “طيور الجنة”، و التي يرأسها حاليًا والدها خالد مقداد، والذي أستطاع أن يجعل من هذه القناة أيقونة كبيرة لدي ملايين الأطفال حول العالم.

يجتذب حسابها الرسمي علي انستقرام بأكثر من 534 ألف متابع من شتى بلدان العالم العربي، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابها من خلال هذا الرابط.

زواج جنى مقداد ؟!

سجل محرك بحث “جوجل”، خلال الفترة الماضية، عمليات بحث كبيرة حول زواج نجمة قناة طيور الجنة جنى مقداد، والحقيقة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، فعلي ما يبدو أن الباحثين قد فهموا الأنباء بالخطأ ، حيث قد تمت خلال الأسابيع الماضية خطوبة أخيها الوليد مقداد، وليس هي.

جنى مقداد بالحجاب

كانت نشرت بعض المواقع أخباراً تفيد بقيام جنى بارتداء الحجاب، الأمر الذي لم تؤكده نجمة طيور الجنة لوكالات الأنباء أو تداول صور لها ترتدي الحجاب ليس يعني أنها سوف تتحجب، وأن الأمر حرية شخصية.

و إلي هُنا القراء الأعزاء، نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لأول مرة حول نجمة قناة طيور الجنة جنى مقداد ، و حقيقة بعض الأنباء التي تم تداولها عنها من خلال وساءل التواصل الاجتماعي (تويتر – في بوك – انستقرام )، كما تعرفنا علي عمرها الحقيقي و أسمها الكامل.

إقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!