التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور بيبي toyor baby وكل شيء عنها
تردد قناة طيور بيبي

تردد قناة طيور بيبي toyor baby وكل شيء عنها ، برامجها ، مواعيدها ، ترددها ، نجومها ، فقراتها المثمرة الحلوة، واناشيدها الشيقة الراقية

تردد قناة طيور بيبي

طيور بيبي من القنوات الهامة جدا لدي أطفال الأمة العربية كلها ، وهي قناة فرعية من قناة طيور الجنة ، والجميع يعلم آن قناة طيور الجنة قد أحبها الجميع الكبار والصغار لأنها تقدم المفيد وتحرص علي أن تخاطب كافة الاتجاهات وترضي الأذواق أيضا وتقدم برامج متنوعة يرغب فيها الجميع ويبحث عنها الجميع .

قناة جديدة فريدة وليدة من طيور الجنة

لذلك حرصت إدارة قناة طيور الجنة أن يكون لديها قناة إضافية فرعية تستمد الخطي من القناة الأم طيور الجنة ، فكانت طيور بيبي تسير علي نفسي الخطي وتقدم برنامج ثقافي فني ترفيهي ممتاز لا يمله احد ويبحث عنه الجميع .

التميز في كل شيء

لدي القناة مايجعلها متميزة فالأناشيد الدنية التي دائما ماتخشع لها القلوب موجودة بكثرة في القناة فتحس وأنت تسمع الأناشيد من طيور بيبي بالفعل انك أمام عالم فريد ورحب للغاية .

ثم نجد أن القناة وضعت أهدافها من اجل تحقيق الشمولية والاكتمال فتجد فيها البرامج الترفيهية للأطفال .

ترفيهية فنية رياضية

حرصت إدارة القناة أن تكون البرامج الترفيهية والرياضية والفنية بالقناة بنسبة عالية غير قناة طيور الجنة في هذا الخصوص فينجذب الطفل للألعاب والبرامج بصورة مدهشة .

كان الهدف منذ بداية انطلاق القناة الأم أن يكون هناك تنوير وتثقيف وإرشاد وتعليم وان تكون قناة طيور الجنة مدرسة للأطفال لايشاهدون فيها الا ماينفعهم في الدنيا والآخرة لذلك عند التوسع كان الحلم بسلسلة قنوات طيور الجنة بدأت بالجنة وهاهي طيور بيبي وكل تجربة في بدايتها ينتظر الجميع لها النجاح.

والنجاح يحسونه بأنفسهم القائمين علي القناة فيزيدون من برامجهم لإرضاء الجميع عنهم باستمرار .

رؤية مستقبلية لعالم متفوق

كما أن هناك رؤية واضحة بإدارة القناة تستمد الخطي من منهاج فكري يخاطب العقول المتفتحة ويرسم صورة مستقبلية للطفل العربي انه اذكي من الطفل الغربي وان لديه قدرات تفوق الجميع ولماح ويستطيع الوصول إلي المعلومة بسرعة وهذا ماتريده إدارة القناة وتبحث عنه .

هناك دقة كبيرة في اختيار الألوان وإبراز دور الطبيعة والزرع والورود لرسم البهجة عند الأطفال والتلوين والرسم والتصوير والكتابة الإبداعية والابتكار ، كل ذلك تحرص علية إدارة القناة بقوة حتى تقوم بتوصيل رسالتها لإمتاع العالم والبشر والخير .

هيا بنا نمرح مع تردد قناة طيور بيبي

وألان هيا بنا نمرح ونفرح ونسعد ونقضي الوقت في إفادة واستفادة مع برامج وأغنيات وأناشيد وترديدات ومرح وفرح وسرور وسعادة وتحقيق أمنيات .

هيا بنا مع طيور بيني تغني للصباح الجميل في عيون أطفالنا الجميل باشراقة أمل حلوة تغرد لهم وتمتعهم وتسعدهم ولا احد يغير القناة فالعصافير تغرد والفراشات تتراقص وما أبهي الاندهاش من عبير الأمنيات.

التردد هو 11310 (V)

القمر هو :  النايل سات

معدل الترميز “27500 “.

كل الفرح لقلوبلكم والسعادة لجمال أرواحكم يامن تصنعون البهجة وتجلبون السرور علي وجوه أطفالنا الأبرياء كل يوم نسعد بكم وندعو لقناتكم بالتوفيق فهنيئا لنا بكم .

طير وحلق في سموات الفرحة هيا ياوليدي وامرح وغني للوجود وغني للقمر وغني للسماوات وغني للبحر قصيدة الجمال والذوق والاكتمال .

قصيدة المني والحب والفرح ، وانشراح القلوب المبتهجة في دروب المجد وصباح الرضا علي الجميع .

قد يهمك أيضا

تردد قناة charika sport.. ورابط مشاهدة بث مباشر للمباريات فريكونس الشارقة الرياضية

من هو مؤمن الجناني ويكيبيديا | نجم طيور الجنة

التعليقات

اترك تعليقاً