الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو والد طفل المرور.. وما هي قصة فيديوهات طفل المرور

يبحث العديد عن من هو والد طفل المرور.. وما هي قصة فيديوهات طفل المرور ، الذي أهتزت له صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية ، و دشن النشطاء علي موقع التواصل الآلاف التغريدات في هذا الشأن ، و أطلقت الصحفق المصرية حول الأمر أسم “طفل المرور”، و من خلال التقرير التالي ، نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنه و عن والده ، و كيف تم تصوير مقطع الفيديو نشره علي حسابات التواصل الاجتماعي ، و في المقابل حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات ، و سرعان ما أنتشر علي السوشيال ميديا علي نطاق كبير.

من هو والد طفل المرور

ننقل لكم معلومات حول طفل المرور عن مصادر صحفية مصرية موثوقة ، كما تجدون بعض المعلومات حول والده.

يدعي بأسم “أحمد أ.ع.أ”، من مواليد عام 2007 ، أي يبلغ من العمر 14 عامًا حتى 2020 ، والده يُعد رئيسًا لإحدى محاكم الاستئناف ، يقيم في محافظة القاهرة ، و تحديدة في مدينة المعادي ، العنوان شارع 9 ، مازال يدر حاليًا في في أحد المدارس الدولية ، يعمل علي تصوير الفيديوهات الساخرة ، ثم يقوم بعمل ترويج لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

فيديوهات طفل المرور

تعود تفاصيل أو قصة فيديو طفل المرور، إلا أن طفل يبلغ من العمر 14 عامًا ، يقوم بتصوير مقاطع فيديو ثم يقوم بنشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي، و فور نشر الفيديو ، حاز علي العديد من التعليقات السلبية ، مما أدي إلي إنتشاره بشكل كبير ، و سرعان ما وصل إلي الجهات المختصة ، وتجري حاليًا التحقيقات في الواقعة.

مصدر معلومات الطفل ووالده: elwatannews.com

مصدر الفيديو وتفاصيله: arabic.rt.com

error: