التخطي إلى المحتوى

من هو والد طفل المرور.. وما هي قصة فيديوهات طفل المرور
من هو والد طفل المرور فيديوهات

يبحث العديد عن من هو والد طفل المرور.. وما هي قصة فيديوهات طفل المرور ، الذي أهتزت له صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية ، و دشن النشطاء علي موقع التواصل الآلاف التغريدات في هذا الشأن ، و أطلقت الصحفق المصرية حول الأمر أسم “طفل المرور”، و من خلال التقرير التالي ، نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنه و عن والده ، و كيف تم تصوير مقطع الفيديو نشره علي حسابات التواصل الاجتماعي ، و في المقابل حصد مقطع الفيديو ملايين المشاهدات ، و سرعان ما أنتشر علي السوشيال ميديا علي نطاق كبير.

من هو والد طفل المرور

ننقل لكم معلومات حول طفل المرور عن مصادر صحفية مصرية موثوقة ، كما تجدون بعض المعلومات حول والده.

يدعي بأسم “أحمد أ.ع.أ”، من مواليد عام 2007 ، أي يبلغ من العمر 14 عامًا حتى 2020 ، والده يُعد رئيسًا لإحدى محاكم الاستئناف ، يقيم في محافظة القاهرة ، و تحديدة في مدينة المعادي ، العنوان شارع 9 ، مازال يدر حاليًا في في أحد المدارس الدولية ، يعمل علي تصوير الفيديوهات الساخرة ، ثم يقوم بعمل ترويج لها عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

فيديوهات طفل المرور

تعود تفاصيل أو قصة فيديو طفل المرور، إلا أن طفل يبلغ من العمر 14 عامًا ، يقوم بتصوير مقاطع فيديو ثم يقوم بنشرها علي صفحات التواصل الاجتماعي، و فور نشر الفيديو ، حاز علي العديد من التعليقات السلبية ، مما أدي إلي إنتشاره بشكل كبير ، و سرعان ما وصل إلي الجهات المختصة ، وتجري حاليًا التحقيقات في الواقعة.

https://youtu.be/emP5f2M2fzM

مصدر معلومات الطفل ووالده: elwatannews.com

مصدر الفيديو وتفاصيله: arabic.rt.com

التعليقات

اترك تعليقاً