الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هو زوج كامالا هاريس.. وكم عمر كامالا هاريس وأهم المعلومات عنها

0

يكشف “كايرو تايمز”، عن كم عمر و من هو زوج كامالا هاريس، والتي تُعتبر نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد جو بايدن والذي تولى رئاسة البلاد منذ عام 2021.

من هو زوج كامالا هاريس

دوغلاس كريج إمهوف (من مواليد 13 أكتوبر 1964) هو محامٍ أمريكي وثاني رجل نبيل للولايات المتحدة ، بصفته زوج نائب الرئيس كامالا هاريس . أول زوج لنائب رئيس أمريكي ، إمهوف هو أول رجل نبيل في التاريخ الأمريكي. وهو أيضًا أول زوج يهودي لنائب رئيس.

عمل Emhoff مع العديد من الشركات ، كان آخرها شريكًا في DLA Piper . وهو أستاذ زائر متميز في مركز القانون بجامعة جورج تاون .

كم عمر كامالا هاريس

ولدت كامالا هاريس في يوم 20 من شهر أكتوبر عام 1964 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 57 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت في مديتة كاليفورنيا، وتقيم حاليًا في مدينة “لوس أنجلوس”.

شغلت كامالا هاريس عضوية العديد من الجمعيات والمؤسسات الكبري لعل أبرزها حصولها علي عضوية مجلس الشيوخ الأمريكي منذ عام 2017 وحتى عام 2019، كما أنها شقيقة المحامية “مايا هاريس” البالغة من العمر 54 سنة ، أما عن حياتها الدراسية، فهي حاصلة علي العديد من الشهادات خلال فترة دراستها، ونظراً لأنها تحب الدراسة وحب العمل والمهنة، فقط درست في عدد من الجمعيات وتخرجت منها بتقدير إمتياز مع شهادات البكالوريوس وما يعادلها ومن الجامعات ” جامعة كاليفورنيا، كلية هاستينغز للحقوق – جامعة هوارد”.

كما تُعتبر كامالا هاريس هي السيدة الوحيدة التي تولت منصب نائبة رئيس الولايات المتحدة “أمريكا” كـ”شخصية ملونة”، منذ أن أسفرت الانتخابات عن فوز جو بايدن في نوفمبر 2020.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول نائبة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، كامالا هاريس، كما تعرفنا علي كم عمرها ومن هو زوجها doug emhoff، و الذي حصد عمليات بحث كبيراً علي صفحته في الويكيبيديا.

قد تقرأ أيضًا: مايكل بولس ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Michael Boulos

error: Content is protected !!