التخطي إلى المحتوى

مايكل بولس ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Michael Boulos
مايكل بولس ويكيبيديا

مايكل بولس ويكيبيديا الذي تصدر في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” وعلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الأشخاص عن كافة المعلومات المتعلقة بمايكل بولس رجل الأعمال اللبناني المشهور والذي سيتزوج عما قريب من ” تيفاني ترامب”.

حيث أعلنت ” تيفاني ترامب” عن خطوبتها من رجل الأعمال والملياردير اللبناني الشهير ” مايكل بولس” في يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 19 يناير 2021، وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث جوجل عن كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بهذا الشخص والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

مايكل بولس ويكيبيديا

الاسم: مايكل بولس، تاريخ الميلاد: 27 أغسطس 1997، محل الميلاد: طرابلس في لبنان، التعليم: جامعة ريجنت لندن (بكالوريوس) سيتي ، جامعة لندن (ماجستير)، الحالة الاجتماعية: خاطب من ” تيفاني ترامب”.

السيرة الذاتية

مايكل بولس هو رجل أعمال لبناني مشهور، حصل على منصب مدير أعمال مساعد لـSCOA في نيجيريا منذ عام 2016، كما عين أيضا مدير أعمال لدى “Royalton Investmen” منذ عام 2019، وعن علاقته بتيفاني ترامب خطيبته حاليا فكان له معها علاقة قديمة منذ عام 2018 إلى عام 2021 الحالي حيث تم خطوبتهما أمس الثلاثاء 19 يناير 2021 بعد أن أعلنت تيفاني ترامب بشكل رسمي عن هذا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى خاتمة هذا التقرير اليوم والذي أوفيناكم من خلاله كافة التفاصيل والمعلومات الشخصية والعامة عن رجل الأعمال الملياردير اللبناني مايكل بولس خطيب تيفاني ترامب، ونتابع معكم دائما أهم المواضيع المتداولة في كافة أنحاء العام بشكل مستمر.

طالع أيضا: ميلانيا ترامب انستقرام.. الحساب الرسمي علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً