التخطي إلى المحتوى

منتج مسلسل ضحايا حلال ينبئ بإيقاف عرض المسلسل

قالت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية في تغريده لها أنها تواصلت مع منتج مسلسل ضحايا حلال ذلك المسلسل الذي يتم عرضه حاليًا إلكترونيًا.

وأوضحت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في السعودية، أنها تواصلت مع المنتج بشأن إلغاء عرض مسلسله ضحايا حلال، و أشارت أن السبب هو أن العمل يحتوى علي مشاهد جريئة، و ذلك بعدما عبر المغردون عن المسلسل بأنه لا يناسب بعض الأعمار وآخرون لهم زاوية مغيرة.

وأكدت الهيئة أنه تم إلغاء عرض المسلسل عبر منصة شاهد المشفرة الإلكترونية، وذلك بسبب أن العمل يحتوى علي مشاهد لا تتوافق مع ضوابط الهيئة وغيرها.

وجاء كل هذا الجدل حول المسلسل خلال عرض الحلقة الأخيرة منه، و شهدت الحلقة أحداث جريئة، وسرعان ما انتهت حتى دشن المغردون علي منصة التواصل الاجتماعي هاشتاج يطالبون من خلاله بإيقاف عرض العمل.

جدير بالذكر أن مسلسل ضحايا حلال تدور أحداثه حول 5 فتيات يقومون في بيت واحد، ويواجهون ظروف استثنائية جعلتهم يتزوجون في ظروف غامضة وتتوالى الأحداث نحو التشويق و الإثارة، و يأتي هذا المسلسل ضمن أفضل المسلسلات العربية هذا العام، حيث حاز علي كبيرة من الاهتمام و العمل علي ظهوره في أحسن حال، وهو في إطار اجتماعي مشوق.

كما أن المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات في الدارمة السعودية و العربية نذكر منهم: سناء بكر يونس، وخالد صقر، وميلا الزهراني، والعنود سعود، نسرين الراضي، ايدأ، لين غره ، سعيد صالح، بدر اللحيد، وآخرين، تأليف نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

يجدر الذكر أن المسلسل يتم عرضه حاليًا عبر منصة شاهد في أي بي، ومن المقرر عرضه بعدها من خلال شاشة قناة “MBC”.

اقرأ أيضًا: بث مباشر برنامج انت مين الحلقة 4 الرابعة the masked singer season

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: