التخطي إلى المحتوى

مليحة أفنان انستقرام | الحساب الرسمي والوحيد علي انستا

ننشر لكم رابط الدخول إلي حساب الفنانة الفلسطينية مليحة أفنان علي انستقرام، حيث صعد أسمها إلي التريند العالمي اليوم، بالتزامن مع احتفال جوجل بها بشكل لائق.

للإشارة مليحة أفنان، هي فنانة فلسطينية الجنسية، من مواليد يوم 24 من مارس سنة 1935 ميلاديًا، ولدت في مدينة حيفا، وتوفيت في 6 يناير عام 2016 عن عمر يناهز الـ80 عاماً.

وحرص عشرات النشطاء علي تويتر، علي التفاعل مع غوغل، تضامناً مع احتفاله بأحد أهم الفنانات في عالم الرسم والتشكيل داخل فلسطين وعلي مستوى العالم العربي، فنشر حساب وئام غربية (فلسطيني علم فلسطين) يقول :”جوجل تحتفل برسامة فلسطينية أول مرة اسمع باسمها: “مليحة أفنان” .. أنا وكثيرين غيري مقصرين في معرفة أعلام شعبنا الفلسطيني”.

يذكر أن آخر المعارض التي شاركت بها الفنانة الفلسطينية التشكيلية مليحة أفنان، كان في عام 2014 بمعرض يدعي باسم “Tonight the Door Towards Words Will Be Opened, Galerie Kornfeld”، أقيم وقتها في مدينة برلين, ألمانيا, 2014.

مليحة أفنان انستقرام

بعد وضع محرك البحث العالمي [جوجل – google]، صورة الراحلة مليحة أفنان علي المؤشر الخاص به، تساءل الكثيرون عن أهم المعلومات عنها، وآخرون راحوا يبحثون عن حسابها الشخصي علي منصة المشاهير انستقرام، والجدير بالذكر أنها كانت من الفنانات الذين لا يمتلكون صفحات علي السوشيال ميديا.

اقرأ أيضًا: محمد طه القدال ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mohamed Taha al-Qaddal