الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع سناب بدر الماس الاخير قبل وفاته بعشر دقائق

مقطع سناب بدر الماس الاخير قبل وفاته بعشر دقائق ، شاهد بالفيديو كيف كان يحس بدر الماس بوفاته قبل الحادث بعشر دقائق شاهد الفيديو ودقق فيه تجد انه كان يشير بيديه إلي رقبته والتقطنا الصورة من الفيديو وكانه يقول للعالم كله خلاص انا راحل وروحي راح تقبض بعد قليل.

تغريدات حول وفاته

واثارت احدي المغردات بتعليقها تقول هل كان ينتظره عزرائيل وكان يدور خلفه فردت عليها مغردة اخري تقول انه ليس اسمه عزرائيل ان اسمه ملك الموت .

وتغريدات كثيرة ننقلها لكم من علي تويتر قد علقت علي رحيل بدر الماس المفاجيء منها تغريدة تقول هل يحث الميت انه سيموت .

والإجابة علي هذا السؤال شاهدوا اخر فيديو قبل وفاته الذي ننشره هنا وهو بالفعل كان يظهر عليه خطفة الموت والميت يحس بموته لكن لا يستطيع أن يتكلم بذلك .

اسئلة تحتاج الي اجابة

وهذا موضوع يطول شرحه ويمكن للسائلة أن تعرف ذلك بالبحث عن سؤالها وستجده بالتاكيد وان كنا نعرف الإجابة لكننا لسنا أهل فتوي في الدين فالدين له علماء إجلاء يجيبون علي مثل هذه الأسئلة .

وكان موت الشاب بدر الماس قد احدث حالة من الغضب بين الشباب والحزن خصوصا وانه من مشاهير سناب شات الذين تركوا بصمة في حياة محبيه ومتابعيه فكان دائما يتناغم ويتواصل مع جمهوره بشكل حميم وجميل واليوم فارق الحياة فجأة وهو في ريعان شبابه.

وكان بدر الماس قد ولد في الكويت لكنه عاش في أمريكا مثله مثل الكثيرين من الشباب الكويتي والسعودي وغالبية شباب أهل الخليج الذين يعيشون في حالة من الرغد في العيش يفضلون العيش في أمريكا لأسباب قد لانعلمها كثيرا لكن يبدو من الفيديو  ان كل الشباب الذين حوله والبنات ” عرب” ويتحدثون العربية والجاليات العربية كلها في أمريكا تعيش في أماكن قريبة من بعضها .

ودائما يخلقون جو من البهجة والتواصل بينهم خاصة وإنهم في بلد غربي مثل أمريكا وكان يتحدث مع احدي الفتيات في الفيديو الذي قام بنشره بنفسه علي سناب شات وقالت المصادر المؤكدة انه بعد نشر الفيديو بعشر دقائق استقل دراجة بخارية وتعرض من خلالها لحادث سير فارق الحياة في الحال .

وبدر الماس نحكي لكم بعض جوانب من حياته العائلية حيث عاش قصة حب عاطفية مع فنانة كويتية شهيرة اسمها كلكم تعرفونه جيدا وهي ” شوق الهادي” وشوق الهادي هي الاخري كويتية .

وبرغم إنها تعمل في التمثيل مذ كانت طفلة ومعروفة مثل الشمس لكنها ايضا هي احد نجوم سناب شات ولها معجبين ومشاهدين بالسناب أكثر من معجبين بدر الماس بصفتها فنانة .

ارتبطت أخت فرح الهادي الفنانة الجميلة شوق الهادي بنجم السناب شات ” بدر الماس ” ارتباطا كبيرا وقصة حب أيضا كبيرا انتهت بالزواج في عام 2015 وفشل هذا الزواج حيث لم يستمر غير عامين فقط وفي عام 2017 انفصلت شوق عن بدر .

إنها قصة كبيرة ومعروفة حيث تابعنا جميعا فصول روايتها بشكل يومي علي سناب شات فالمشاهير ألان ينشرون ادق تفاصيله عليه وهذا من حقهم ولا احد يتدخل في ذلك .

بقيت كلمة وهي حزن شديد جدا لشوق الهادي اليوم علي طليقها الراحل بدر الماس .

وللشباب الذين يبحثون عن انستقرام بدر الماس اضغط علي كلمة انستقرام وادخل مباشرة الي صفحته.

مقطع سناب بدر الماس الاخير

 

error: