الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مقطع سعاد جابر المنتشر علي سناب كامل يحصد الآلاف المشاهدات

مشاهدة مقطع فيديو المشهورة سعاد جابر، المنتشر علي سناب شات و تويتر تحت مسمي “فضيحة” غير لائقة، أدت إلي استياء المئات من متابعيها، علي خلفية الخلاف الأخير.

وظهرت المشهورة سعاد بنت جابر، من خلال المقطع، تتحدث إلي صديقتها عن أمر لقي غضب العديد من رواد التواصل، وخصوصًا سناب شات.

وراح المقطع ينتشر بسرعة البرق، علي مختلف وسائل السوشيال ميديا، وحصدت الآلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من تسريبه ونشره.

مقطع سعاد جابر المنتشر سناب

وقالت سعاد بنت جابر، طليقة المشهور نادر النادر، أن الفيديو المنتشر والمنسوب إليها وصديقتها، تم نشره عن طريق الخطأ، وأثار حديثها جدلاً واسعاً.

من جانبها، نشرت أيضًا مشهورة سناب، سعاد بنت جابر، مقطع آخر عبر حسابها الشخصي، تتقدم من خلاله لجمهورها ومحبيها علي شبكة التواصل الاجتماعي انستقرام والسناب، باعتذار بعد تصدرها هاشتاق تويتر السعودية.

من وراء تسريب المقطع المنتشر

خرج مشهور سناب شات، نادر النادر من صمته، ورد علي كافة  الأنباء التي تداولتها عدد من وسائل الإعلام، وكذلك مغردون ونشطاء عبر موقع تويتر، و يزعمون من خلالها انه كان وراء تسريب المقطع المنتشر، ونفي كل هذه الأنباء، مؤكداً أنه منذ انفصاله من زوجته السابقة سعاد جابر، لم يفكر بها أو تربط بينه  وبينها أي صله، مبيناً أن  الأنباء التي انتشرت مؤخراً بأنه وراء تسريب المقطع عارية تماماً من الصحة.

حقائق عن سعاد الجابر

تعتبر سعاد بنت جابر، من ضمن مشهورين سناب شات في المملكة العربية السعودية، مواليد 1988، تبلغ من العمر 33 عاما  أعتباراً من 2021، كانت متزوجة من مشهور السناب نادر النادر، ولكنهما انفصلا عن بعضهما البعض خلال السنوات الأخيرة.

وكشفت عدد من منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإخبارية، عن سبب انفصالهما من بعضهم البعض، وزعم نشطاء وصفحات إخبارية، أن السبب هو عدم الإنجاب، ووجه الثنائي اتهامات لبعضهم البعض على الملأ.

وجدير بالذكر أن السبب الحقيقي لطلاقهما لم يتضح بعد، ولكنهما وجهها لبعضهم البعض اتهامات لاذعة، مما إلي تصدرهم  الترند وهاشتاق  تويتر في السعودية خلال الفترة الأخيرة.

error: