التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدري والقناة الناقلة
معلق مباراة الزمالك وبيراميدز

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم ، يبحث الكثيرون بشكل مكثف على محرك البحث العالمي “جوجل” خلال هذه الأوقات عن هوية المعلق الذي سيتولى مهمة التعليق والوصف لأحداث مباراة الزمالك اليوم.

المقامة على أرضية ملعب ستاد السلام ضد نادي فيوتشر بالدوري المصري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022.

الزمالك ضد فيوتشر وموقف الفريقين

اللقاء الهام بالنسبة لكلا الفريقين بكل تأكيد والذي يحتاج خلاله كلاهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط كاملة من اجل تحسين المستوى والترتيب في البطولة.

قد يهمك أيضا: القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر اليوم في الدوري المصري | تفاصيل

حيث يسعى نادي الزمالك للفوز من اجل تعزيز صدارته والابتعاد بها عن اقرب المنافسين بالتأكيد، وان تمكن فرسان القلعة البيضاء من تحقيق الفوز خلال لقاء اليوم يصل عدد نقاط الفريق في البطولة حاليا إلى 63 نقطة.

بينما يتواجد على الجانب الآخر من لقاء اليوم فريق نادي فيوتشر المصري، والذي يسعى هو الآخر إلى تحقيق الفوز أيضا من اجل حصد الثلاث نقاط والوصل للنقطة 45 في مشواره الحالي بالدوري.

معلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم

إضافة إلى أن الفريق يسعى لضمان بقائه في المربع الذهبي لنهاية الموسم وعدم التعثر خلال المواجهات القادمة لإنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية هذه المباراة المنتظرة في تمام الساعة 9:00 من مساء اليوم الخميس 28 يوليو 2022.

طالع أيضا: نتيجة مباراة ريال مدريد الودية اليوم ضد كلوب أمريكا بالتفصيل

ويتم نقل المباراة على شاشة قناة اون تايم سبورت المفتوحة بشكل مجاني على شاشة التلفاز، أما عن معلق المباراة والذي يبحث عنه الجميع فيتولى هذه المهمة المعلق الرياضي المصري الشهير “حاتم بطيشة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: