التخطي إلى المحتوى

مسلسل DNA أبطاله وموعد العرض
مسلسل DNA

انطلقت حلقات مسلسل DNA، في موسمه الأول عبر شاهد VIP ، حيث نشرت منصة الأفلام و المسلسلات تغريدة لها عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، أن المسلسل بدء عرض الحلقة الأولى منه وذلك بدءاً من اليوم السبت، و أشارت أنه سيتم عرضه كل يوم سبت، موضحة أن سيتم نزول حلقتين في هذا اليوم، و من المقرر عرضه في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل DNA

أعلنت النجمة “دانييلا رحمة”، عن خوضها لبطولة هذا المسلسل بجانب معتصم، وقالت أن هذا العمل سوف يكون مختلف تمامًا عن باقي أعمالها، وأشارت أن قصة المسلسل تحكي عن شخصيتها بدور “أية”، وهي فتاة تعيش في الحاضر ولكن لا تستطيع أن تنسى الماضي ، ويساعدها علي ذلك معتصم بسبب أنه يحبها والمسلسل في إطار رومانسي اجتماعي مشوق ومثير .

أبطال DNA

مسلسل DNA يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: لفنان معتصم النهار، والفنانة دانييلا رحمة، وساشا دحدوح، وسام سعد، روز الخولي، تامار أفاكيان، فيما أن المسلسل تأليف ريم حنا، وإخراج المثني صبح.

موعد عرض DNA

رسميًا المسلسل قد بدأ عرضه منذ يوم السبت 10 ديسمبر 2020، وأعلنت المنصة الإلكترونية شاهد أنه سيتم عرضه كل يوم سبت فقط، و أكدت أنه خلال هذا اليوم، تُشاهدون حلقتين من المسلسل، و من المعروف أنه يتم عرضه المسلسل إلكترونيًا أولاً ثم يبدأ عرضه عبر شاشات التلفزيون، هذا يعني أن لم يتم عرضه علي التلفزيون الدرامي السعودي أو العربي الآن، و من المقرر ذلك عقب الأنتهاء من عرضه عبر منصة شاهد VIP.

اقرأ أيضًا: شاهد الآن.. مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 30 كاملة موقع برستيج بجودة عالية hd ومعلومات عنه ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: