التخطي إلى المحتوى

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 30 كاملة موقع برستيج

أحداث شيقة في مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 30 كاملة موقع برستيج، حيث يذهب تيم حسن إلي الهيبة و يقوم باجتماعي مع أهالي القرية، و إليكم الحلقة كاملة بالفيديو.

مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع الحلقة 30 كاملة موقع برستيج

 

جدير بالذكر أن مسلسل الهيبة الرد استطاع أن يتغلب علي مسلسل أنت أطرق بابي للنجمة التركية هاندا أرتشيل، والذي حصد أكثر من مليار مشاهدة عبر منصات الأفلام و المسلسلات التي لا زالت تقوم بإذاعة المسلسل من خلالها.

تعرف علي.. اسماء ممثلين الهيبة الرد الجزء الرابع (قائمة كاملة).. الكشف عن من هو زيدان في مسلسل الهيبة

ويبحث الكثيرون عن ما هي هوية الشخصية الجديدة لـ”زيدان”، في أحداث مسلسل الهيبة الرد 4 ، و الذي من المقرر أن يظهر ضمن الحلقات المقبلة ، و سبق و أن نشرنا لحضراتكم معلومات عنه ، و تجدون الإجابة الصحيحة من خلال هذا الرابط ( الكشف عن شخصية زيدان في مسلسل الهيبة.. تعرف عليه ).

يشار إلي أن مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع ، يقوم ببطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات ، و نتعرف عليهم من خلال هذا التقرير ، حيث أستطاعوا أن يقدموا شيئًا دراميًا مختلفًا عن باقي الأعمال ، و إليكم قائمة الأسماء.

تيم حسن في دور (جبل شيخ الجبل)، ديمة قندلفت في دور (رانيا عمران)، عادل كرم في دور (نمر)، منى واصف في دور (ناهد عمران)، أويس مخللاتي في دور (صخر شيخ الجبل)، روزينا لاذقاني في دور (منى شيخ الجبل)، عبدو شاهين في دور (شاهين شيخ الجبل)، ختام اللحام في دور (هناء شيخ الجبل)، مو لطوف في دور (بلال شيخ الجبل).

اقرأ أيضًا: مسلسل حلو ومر ويكيبيديا.. والقنوات الناقلة وموعد العرض

التعليقات

اترك تعليقاً