التخطي إلى المحتوى

مسلسل شباب البومب alooytv الحلقة 9 – شاهد الآن شباب البومب 10 أونلاين

نشرت منصة الأفلام والمسلسلات الخليجية alooytv، رابط مشاهدة الحلقة التاسعة 9 من مسلسل شباب البومب 10 الجزء العاشر، بطولة النجم المتألق فيصل العيسى. وتعرض الحلقة التاسعة من المسلسل، عقب أذان المغرب بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث جميع الحلقات من خلال تلفاز “روتانا خليجية”، بعد نجاحها في التعاقد مع الجهة المنتجة، وبذلك أصبح يحق لها عرض جميع حلقات العمل من خلال شاشاتها.

مسلسل شباب البومب الجزء العاشر 2022

جاء في الحلقة الثامنة الماضية من الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب للفنان فيصل العيسى، أحداث شيقة وكوميدية خادعة، حيث تم نقل “كفته”، إلي المستشفي، بعد أن تهكم عامر ورفاقه عليه، وأخبر الطبيب عامر وأصدقائه، أن كفته أيامه معدودة في الدنيا، وأوصل لهم، أنه سيفارق الحياة بعد مرور عشرة أيام فقط من الآن، مما أثار حزن عامر وأصدقائه، وتعهدوا علي القيام بأي شيء يطلبه منهم “كفته”، وفي نهاية المطاف، علم عامر أن كفته كان يخدعهم.

ويتناول الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، عدة موضوعات كانت رائجة في الفترة الأخيرة في الوسط، مثل تيك توك، وكذلك سناب شات، وأهم القضايا التي شغلت الرأي العام. حيث عُرف هذا المسلسل، أنه يتميز بالكوميدية التي لا تخلوا من الإثارة والتشويق، ويفاجئ عامر ورفاقه خلال أحداث المسلسل، بعرض موضوعات كانت منتشرة في العام الماضي، ويتحدثون عنها بطريقتهم الساخرة، أمثال مباريات القمة في الدوري ودوري أبطال آسيا.

مسلسل شباب البومب 10 الحلقة 9 alooytv

وينشط رواد التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الجارية، عمليات البحث بشكل ملحوظ حولين رابط منصة alooytv، حتى يتمكنوا من مشاهدة الحلقة التاسعة 9 من الجزء العاشر من مسلسل شباب البومب، الذي يتم عرضه بشكل يومي عبر فضائية قناة روتانا خليجية، ونرفق لكم رابط مشاهدة جميع حلقات العمل، من خلال هذا المنشور.

من جهة أخري، يُعد مسلسل شباب البومب، واحد من المسلسلات الدرامية الأعلى مشاهدة في الكويت والخليج. ويجدر الإِشارة إلي أن العمل تم تصوير كافة مشاهده في السعودية، وجري إنتاجه من جهة فنية سعودية معروفة، وعرضت أولى حلقات العمل منذ 2 أبريل/نيسان 2022، وسرعان ما لقى حالة كبيرة من الاستحسان والمشاهدة علي مختلف منصات المسلسلات مثل برستيج وتليجرام وايموشن فيديو، ولاروزا وايجي بست وما سيما وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً