الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل رشاش العتيبي alooytv كامل | بجودة HD مجانا أون لاين

بجودة HD، ننشر رابط مشاهدة مسلسل رشاش العتيبي alooytv كامل بدون فواصل إعلانية، حيث تم عرض الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 وباقي الحلقات متوفرة الآن مجاناً أونلاين.

ويُعتبر هذا المسلسل واقعي بنسبة كبيرة، ويتحدث عن شخصية كانت مشهورة قديماً في السعودية حول شخصي يدعي باسم “رشاش العتيبي”، وهو مجرم سعودي الجنسية، تم إعدامه بعد القبض عليه بصعوبة بالغة من قبل السلطات السعودية علي أثر ما قام به من أمور إجرامية في حق المواطنون في شتى مدن المملكة من سرقة ونهب وتهديد وغيرها من الأمور التي تُعتبر خطأ كبير، وكل هذه الأمور والجرائم التي أرتكابها بالتعاون مع أخواته وآخرون من العائلة أيضًا.

جدير بالذكر أن مسلسل رشاش العتيبي يتم عرضه الآن وحصريًا عبر منصة شاهد في أي بي، كما يعرض علي قناة أم بي سي دراما بدءاً من يوم 9 يوليو 2021 مساءً.

مسلسل رشاش العتيبي alooytv كامل

يعرض مسلسل رشاش العتيبي كل جمعة حصريًا وبجودة عالية hd وبدون إعلانات من خلال الرابط التالي [من هنا] أو [أضغط هنا].

قصة رشاش الشيباني العتيبي

يدعي بالكامل باسم “رشاش بن سيف الشيباني العتيبي” هو من مواليد يوم 20 من شهر سبتمبر عام 1960 ميلاديًا، وتوفي عن عمر يناهز الـ29 عامًا أي في عام 1989 يُعتبر من أخطر اللصوص الذين كانوا يمارسون نشاطهم داخل المملكة العربية السعودية ، كما أنه يحمل الجنسية السعودية، ولد في مركز حلبان التابع لمنطقة “القصيم”، ركز نشاطه وفقاً لما تبين للأجهزة الأمنية بين المدن السعودية و تحديداً في مناطق العبور السريعة، وكان يعاونه في السرقة مجموعة من اللصوص منهم أبن خالته “قحص الشيباني” والذي لقى مصرعه علي يد قوات الأمن السعودي في مداهمة شهدتها جبال منطقة القصيم، حيث كان يقوم بسرقة المسافرين هناك وغيرها من العمليات الإجرامية التي كان يقوم بها.

وفي مداهمة للقوات الأمنية السعودية، ألقت القبض عليهم جمعياً، ولكل واحد منهم قصة مختلفة، حيث تم القبض علي زعيم العصابة رشاش الشيباني أولاً، عندما علمت أنه لجأ إلي الفرار إلي اليمن، طالبًا من احدي القبائل اليمنية المعروفة حمايته بمقابل مادي، وبالفعل نجح في ذلك، و لكن عند علم السلطات اليمنية بالأمر استطاعت أن تذهب إلي القبيلة وتغريهم بمبلغ أكبر وعلي الفور غدرت القبيلة بالشيباني وألقت القبض عليه وسلمته السلطات اليمنية  إلي السلطات السعودية. [طالع القصة الكاملة].

error: