التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي ح٣ مترجمة للعربية كاملة وبجودة عالية HD
مسلسل الجمال الحقيقي ح٣ مترجمة للعربية

تُشاهدون الليلة مسلسل الجمال الحقيقي ح٣ مترجمة للعربية كاملة وبجودة عالية HD ، حيث تم نزول الحلقة الثالثة من الموسم الأول مؤخراً عبر شبكة الأنترنت، و نوفرها لكم بدون إعلانات من خلال هذا المقال، وتجدون الحلقة بالأسفل للمشاهدة.

شاهد أيضًا: مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 3 كاملة مترجمة للعربية

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الجمال الحقيقي هو مسلسل كوري إنتاج سنة 2020، تم عرض الحلقات الأولى منه خلال الثلاث أيام الماضية، و من الممكن مشاهدتها حصريًا عبر شاشة قناة tvN الفضائية ، و التي تقوم بعرضه أسبوعيًا كل يوم أربعاء في موعده الرابعة عصراً.

مسلسل الجمال الحقيقي ح٣ مترجمة

يشار إلي أنه عند النقر علي علامة تشغيل الحلقة ، يتم النقر بعض الثواني لحين تحميلها لكم .

وسيتم عرض المسلسل علي يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية علي أن يبدأ عرضه في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة وإليكم تردد القناة الناقلة كالتالي: التردد: 11393 – معدل الترميز:07500 – معدل الاستقطاب:3/4 مع استقطاب عمودي. – القمر الصناعي: الهوت بيرد.

يجدر الذكر أن المسلسل تدور قصته حول فتاة تدرس في المرحلة الثانوية، و لكن تواجه بعض الأمور التي تجعل منها فتاة جديدة وغير عصرية، حيث ترى نفسها دومًا مشوشة، و تقابل أحد الطلاب ويقعان في حب بعضهما ، و لعل ما يميز العلاقة أن الشاب يعاني هو الآخر من نفس العقدة لديها ولكن هو يفر في الماصي كثيراً.

وبهذا نكون وصلنا إلي ختمام التقرير، و الذي أرفقنا لحضراتكم من خلال، فيديو الحلقة الثالثة من المسلسل المسوق الكوري الجديد الجمال الحقيقي، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي مميز.

اقرأ أيضًا: تردد قناة tvN 2021 (بث مباشر) مسلسل الجمال الحقيقي

التعليقات

اترك تعليقاً