التخطي إلى المحتوى

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 3 كاملة مترجمة للعربية
مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 3 كاملة مترجمة

بجودة HD شاهد الآن مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 3 كاملة مترجمة للعربية ، حيث بدأ عرض أولى حلقات المسلسل مجانًا عبر منصات الأفلام و المسلسلات، و نرفق لحضراتكم فيديو للحلقة الثالثة من أحداث المسلسل بالأسفل.

والجدير بالذكر أن قصة مسلسل الجمال الحقيقي والمعروف باللغة الكورية باسم “여신 강림”، تحكي قصته عن فتاة جميلة لكن دومًا تشعر أنه ينقصها شئ ما يجعل منها أما أصدقائها غريبة كونها لا زالت تدرس في المرحلة الثانوية، و تواجه أحد الشباب ثم يقعان في حب بعضها، ولكن هذا الشاب يعاني أيضًا من الشعور لكن هو يفكر دائمًا في ماضية وتتوالى الأحداث بقوة.

مسلسل الجمال الحقيقي الحلقة 3 كاملة مترجمة

يوفر لكم موقع “كايرو تايمز”، الحلقة الثالثة من مسلسل الجمال الحقيقي – 여신 강림 متوفرة بجودة عالية HD، وذلك من خلال هذا الفيديو.

بدأ المسلسل في العرض عبر شاشة قناة tvN تي في، وتم عرض الحلقة الأولى بتاريخ 9 ديسمبر 2020، ويتم عرضه كل يوم أربعاء وخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت KST وفي الرابعة بتوقيت السعودية، ومن الممكن لكم مشاهدة البث المباشر للمسلسل من خلال منصة Viu أو Rakuten VIKI.

موعد عرض مسلسل الجمال الحقيقي  و القنوات الناقلة

يتم عرض المسلسل كل أربعاء في تمام الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، و ذلك عبر شاشة قناة tvN  وإليكم ترددها كالتالي: التردد: 11393  – معدل الترميز:07500 – معدل الاستقطاب:3/4 مع استقطاب عمودي. – القمر الصناعي: الهوت بيرد.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي ختام المقال، و الذي تحدثنا من خلاله، عن الحلقة الثالثة مترجمة للعربية للمسلسل المعروف الجمال الحقيقي، كذلك تطرفنا للحديث عن أبطال المسلسل و موعد عرضه و القنوات الناقلة له.

اقرأ أيضًا: مسلسل درب التبان ويكيبيديا | قصته وأبطاله وكل شئ عنه

التعليقات

اترك تعليقاً