الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مسلسل الاختيار 2 الحلقه 3 تليجرام كاملة بجودة عالية HD

0

نشرت احدي القنوات علي منصة تليجرام، لينك مباشر لمشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2 الحلقه الثالثة 3 كاملة بدون إعلانات علي شبكة الأنترنت.

للتذكير مسلسل الاختيار 2، من بطولة كريم عبد العزيز- أحمد مكي – أسماء أبو اليزيد – انجي المقدم – محمد فراج،  يعرض المسلسل على قناة on الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا.

أحداث مشوقة ومثيرة تشهدها الحلقة الثالثة من الموسم الثانية لمسلسل الاختيار 2021، وتُشاهدون الحلقة كاملة عبر Dailymotion بجودة عالية.

ويُعد مسلسل الاختيار، هو عمل درامي واقعي، يتحدث عن كل الأمور التي حدثت في مصر، وغيرت مسار الوضع في شتى المجالات، ولعل هذا ما يميز هذا العمل عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان هذا الموسم 2021.

مشاهدة مسلسل الاختيار 2 الحلقه 3 تليجرام كاملة بجودة عالية HD: أضغط هنا.

وحقق مسلسل الاختيار الجزء الأول نجاح كبير، ودارت أحداث الموسم الأول عن قصة الشهيد محمد منسي، والذي جسد دوره الفنان أمير كرارة، وهذا الموسم الثاني من المسلسل، سوف يتناول العمل مجموعة من القضايا علي رأسها رابعة.

يذكر أن قناة أون إي، نجحت هذا العام في الحصول علي إذاعة بعض الأعمال الكبيرة، منها مسلسل “نسل الأغراب”، وسبق للفنان أحمد السقا، الظهور برفقة النجم أمير كرارة في عمل تلفزيوني، حيث يُعد هذا العمل هو ثاني تعاون بينهما، لما قدماه النجمان في فيلم “هروب اضطراري”، وحقق مشاهدات ونجاح كبير.

شاهد أيضًا: مسلسل نسل الاغراب تليجرام رمضان 2021 جميع الحلقات بجودة عالية HD

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 2، أحداث مشوقة وبارزة، أثارت دهشة الجمهور، والذي دومًا ما يجد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضاني مقارنة بالعام الماضي.

ونشرن احدي القنوات المتخصصة في عالم الدراما، الحلقة الأولى كاملة بجودة عالية لمسلسل الاختيار عبر موقع ديلي موشن Dailymotion ، والآن من الممكن لكم مشاهدة الحلقة عبر الفيديو أدناه.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الرابعة، أحداث مثيرة ومشوقة كذلك، ويظهر الفنان الكبير كريم عبد العزيز، بدور شخصية تدعي باسم “زكريا يونس”، يعمل لصالح الداخلية، علي الجانب الآخر، نجد الفنان أحمد مكي في دور رائد في جنوب سيناء,

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 برستيج كاملة بجودة عالية hd Dailymotion

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!