التخطي إلى المحتوى

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 برستيج كاملة بجودة عالية hd Dailymotion
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 برستيج

نشرت منصة برستيج، مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 كاملة وبجودة عالية hd بدون إعلانات، من بطولة الفنان كريم عبد العزيز و النجم أحمد مكي.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 برستيج

أحداث مشوقة ومثيرة تشهدها الحلقة الثانية من الموسم الثانية لمسلسل الاختيار 2021، وتُشاهدون الحلقة كاملة عبر Dailymotion بجودة عالية، مشاهدة ممتعة:

جدير بالذكر أنه أصبح الآن بإمكانكم، مشاهدة مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة الأولى كاملة بدون تقطيع، علي شاشة التلفزيون، عبر فضائية قناة أون إي، وذلك عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة المسلسل علي الساعة الثالثة والنصف عصراً.

ويُعد مسلسل الاختيار، هو عمل درامي واقعي، يتحدث عن كل الأمور التي حدثت في مصر، وغيرت مسار الوضع في شتى المجالات، ولعل هذا ما يميز هذا العمل عن باقي الأعمال المعروضة في رمضان هذا الموسم 2021.

وحقق مسلسل الاختيار الجزء الأول نجاح كبير، ودارت أحداث الموسم الأول عن قصة الشهيد محمد منسي، والذي جسد دوره الفنان أمير كرارة، وهذا الموسم الثاني من المسلسل، سوف يتناول العمل مجموعة من القضايا علي رأسها رابعة.

يذكر أن قناة أون إي، نجحت هذا العام في الحصول علي إذاعة بعض الأعمال الكبيرة، منها مسلسل “نسل الأغراب”، وسبق للفنان أحمد السقا، الظهور برفقة النجم أمير كرارة في عمل تلفزيوني، حيث يُعد هذا العمل هو ثاني تعاون بينهما، لما قدماه النجمان في فيلم “هروب اضطراري”، وحقق مشاهدات ونجاح كبير.

اقرأ أيضًا: مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ برستيج بجودة عالية HD

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، أحداث مشوقة وبارزة، أثارت دهشة الجمهور، والذي دومًا ما يجد هذا المسلسل من أفضل المسلسلات الرمضاني مقارنة بالعام الماضي.

ونشرن احدي القنوات المتخصصة في عالم الدراما، الحلقة الأولى كاملة بجودة عالية لمسلسل الاختيار عبر موقع ديلي موشن Dailymotion ، والآن من الممكن لكم مشاهدة الحلقة عبر الفيديو أدناه.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية، أحداث مثيرة ومشوقة كذلك، ويظهر الفنان الكبير كريم عبد العزيز، بدور شخصية تدعي باسم “زكريا يونس”، يعمل لصالح الداخلية، علي الجانب الآخر، نجد الفنان أحمد مكي في دور رائد في جنوب سيناء,

التعليقات

اترك تعليقاً