التخطي إلى المحتوى

مسلسل اسكندر العاصف ماي سيما الحلقة ٤٦ مترجم للعربية بدون إعلانات

تُشاهدون مسلسل اسكندر العاصف ماي سيما الحلقة ٤٦ مترجم للعربية بدون إعلانات مزعجة، حـ46، التي تم نزولها اليوم علي موقع قصة عشق، وتم تسريبها عبر بعض المنصات الإلكترونية المتخصصة في نشر الأعمال الدرامية التركية الناجحة. في حين أن المسلسل يعرض بشكل حصري وأعلى جودات المشاهدة من خلال القناة الوحيدة والأشهر في تاريخ تركيا لنقل المسلسلات TRT1، والتي أصبحت علي رأس القنوات التركية الأعلى مشاهدة.

مسلسل اسكندر العاصف، واحد من أهم الأعمال الدرامية التركية المستوحاة من خيال المؤلف، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير، حول طفل يبلغ من العمر 12 عاماً، يسافر عبر الزمن بصحبة معلمية من أجل حماية شخصية معروفة في البلاد، وأجاد الطفل ممارسة رياضة الرماية بالسهم منذ صغره، وكانت والدته تبعده عن قيامه بهذا الأمر، ولكنه وجد نفسه فيه وبرع به بشكل ملحوظ، وأستطاع أن يصل بالسهم إلي مسافات بعيدة دون أن يخطئ.

مسلسل الإثارة والتشويق والدراما التركية الشهيرة “اسكندر العاصف”، يشارك في بطولته لفيف من ألمع نجوم الدراما التركية، وفيما يلي نذكر لكم أهم الشخصيات والأسماء الأبرز ظهوراً في المسلسل الذي تم عرض الجزء الأول منه سنة 2018، وتم التحضير للجزء الثاني الذي يعرض حاليًا منذ تاريخ انتهاء عرض الموسم الأول، والذي لقي بدوره نجاحاً باهراً، وإليكم أبطال المسلسل وهم: توانا ناز ترياكي. جوخان أتالاي جيم أوسان كاجان إيف أك ليا كيرسان.

يُعرض مسلسل اسكندر العاصف ماي سيما الحلقة ٤٦ مترجم للعربية بدون إعلانات، من خلال شاشة قناة تي آر تي 1، في حين من الممكن لحضراتكم التوجه إلي منصة قصة عشق أو ماي سيما من أجل مشاهدة المسلسل علي شبكة الأنترنت، حيث يتم نزول الحلقات علي حدا بشكل مستمر، وتجدون جميع الحلقات متوفرة من خلال هذا الرابط:/series/اسكندر-العاصف/https://mycima.bid:2096.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: