التخطي إلى المحتوى

شباب البومب 10 ماي سيما 2022 بطولة فيصل العيسى

توقيت عرض الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب الجزء 10 عبر ماي سيما، ورابط المشاهدة أونلاين لواحد من أكثر المسلسلات السعودية مشاهدة علي تليجرام وبرستيج منذ بداية ماراثون رمضان 2022. ويقدم الفنان المتألق فيصل العيسى، مشاهد مختلفة ومناقشة ساخرة وكوميدية شيقة ومغيرة عن باقي مواسم العمل السابقة، حيث نجح مخرج العمل سمير عارف، في أن لا تغيب المتعة والتشويق عن كواليس التصوير، وبرع محمد الفهادي في كتابة الموسم العاشر من شباب البومب.

حذف مسلسل شباب البومب من روتانا

أعاد مستخدمي الأنترنت، أنباء تعود لعام 2021، فيما يخص الخلاف الذي نشب بين شركة قناة روتانا خليجية، وبطل مسلسل شباب البومب فيصل العيسى، وانتشر خبر مفاده أن إدارة القناة أقدمت علي حذف جميع حلقات المسلسل من الـ8 أجزاء السابقة، الأمر الذي أدي إلي حدوث عاصفة من الجدل بين رواد التواصل، وذاع النبأ علي نطاق واسع، وتحفظت آنذاك مجموعة روتانا، الرد علي هذه الأنباء، في حين ذكرت مصادر أن العيسى كان السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة، بعد أن ألمح إلي التعاقد مع مجموعة أم بي سي، لنقل العمل، وفي الحقيقة أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وكان رد قناة روتانا خليجية مفاجئ بالنسبة للكثيرون، بعدما نجحت في الحصول علي حقوق بث وإذاعة الموسم التاسع، الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، وبهذا نفت كافة الأنباء التي تضاربت في الأوان الأخيرة. والجدير بالذكر أن القناة حصلت أيضًا علي حقوق بث وإذاعة الموسم العاشر من مسلسل شباب البومب، ومن الجدير بالذكر، أنها المحطة الفضائية العربية الوحيدة التي تنقل المسلسل في نسخته الجديدة.

شباب البومب 10 ماي سيما

يعرض مسلسل شباب البومب الموسم العاشر، بشكل يومي، وذلك عبر قناة روتانا خليجية، حيث يتم إذاعة الحلقات يوميًا عند الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات والكويت، في حين أن مواعيد الإعادة تكون صباحاً في اليوم التالي، كما تتوفر إعادتها أونلاين من خلال شاهد نت، المنصة الإلكترونية التي نجحت في الحصول علي حقوق إذاعة عدد بارز من المسلسلات هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً