التخطي إلى المحتوى

مراد لمرابط ويكيبيديا mourad mrabet wikipedia
مراد لمرابط

مراد لمرابط ويكيبيديا mourad mrabet wikipedia
سادت حالة كبيرة من الحزن الشديد، على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، على خلفية رحيل الكابت لمرابط. وهو لاعب كرة قدم سابق، وقبيل وفاته، كان يعمل كمدرب فنون قتالية في إسبانيا، لقى مصرعه في حادث مأسوي بإحدى الشواطئ في إسبانيا، بسبب أصطدامه في صخرة، مما أدى إلى رحيله عن عالمنا على الفور.

فيديو لحظة الوفاة وصراخ زوجته

أظهر فيديو متناقل بين مستخدمي “فيسبوك”، لا يتجاوز الـ15 ثانية، لحظة وفاة مراد لمرابط، وحاز على آلاف المشاهدات، عقب مرور دقائق على نشره. وأتضح وفقاً لزوجته، أنه أخبرها أنه سوف يصعد على متن جبل مرتفع، من أجل أن يقفز إلى المياه، بهدف أن تقوم بتصويره، ولكنه اخطأ المسافة، وأصطدم قبل نزوله المياه في صخرة كبيرة. وفي التفاصيل، نجد أنه كان برفقة عائلته وزوجته على متن يخت في مدينة “ملقة” الإسبانية، لقضاء بعض الوقت، ولكن انقلبت الأمور وساد الحزن الكبير بين عائلته وفي الشارع المغربي.

مراد لمرابط ويكيبيديا

mourad mrabet wikipedia، شاب مغربي الجنسية، تاريخ الازدياد (1991)، وتوفي عن عمر يناهز الـ31 عاماً يوم الثلاثاء (17 مايو 2022) في مدينة “ملقة” الإسبانية. كان لاعب كرة قدم سابق لصالح فريق “فيتيسه” الهولندي، ثم أتجه إلى ساحة الفنون القتالية، وعمل كمدرب في إسبانيا. ووفقًا لصحيفة “هسبريس” قالت :”السلطات الإسبانية تكشف أن السائح الذي توفي أمام أنظار عائلته عندما حاول القفز إلى الماء من جرف يبلغ ارتفاعه 35 مترا، هو لاعب مغربي لكرة القدم اسمه مراد لمرابط، كان محترفا في نادي فيتيس الهولندي”.

وتفاعل رواد “تويتر” مع الخبر الأليم، وحرصوا على الدعاء له، وأرسلوا خالص التعازي لأسرة الفقيد. وكتب أحد المغردون معلقاً :”وفاة لاعب كرة القدم المغربي “مراد لمرابط” أمام أنظار عائلته بعد تنفيذه “ قفزة الموت ” أمام أطفاله و زوجته التي تصور لحظة قفزه عندما قرر القفز من جرف ضخم يبلغ ارتفاعه 35 مترا إلى الماء ولكنه وقع على الصخور بدل الماء اللاعب كان محترفا مع نادي فيتيس الهولندي إنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: