التخطي إلى المحتوى

مراد اكدوغان زوج هاندا أرتشيل الحقيقي .. من هو ؟
من هو مراد اكدوغان زوج هاندا أرتشيل

من هو مراد اكدوغان زوج هاندا أرتشيل الحقيقي، يُعتبر من أبرز شخصيات الأعمال في تركيا، تزوج من الممثلة التركية البالغة من العمر 27 عامًا هاندا بعد قصة حب بينهما انتهت بالزواج.

من هو مراد اكدوغان زوج هاندا أرتشيل

وحسب ما نشرته صحيفة تركية، فإن هاندا أرتشيل، تزوجت خلال العامان الماضية 2020 – 2021، مؤكداً أنها لم تتزوج من قبل، وعن تفاصيل حياتها الأسرية، فهي لم تنجب بعد.

وحسب “Türkiye yıldızları”، فإن هاندا أقامت حفل الزفاف خلال أزمة كورونا، مما أقتصر الحفل علي حضور أسرة كلا الطرفين فقط، ولم تتحدث عنه وسائل الإعلام إلا بشكل طفيف.

ولم تتوفر أي من المعلومات الجديدة حول مراد اكدوغان، سوى أنه يحمل الجنسية التركية، ويدير بعض المشروعات ذات الدخل الجيد، كما يمتلك شركة خاصة.

تُعد هانده أرتشل ، من مواليد يوم 24 من شهر نوفمبر سنة 1993 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولدت تحديداً في مدينة باندرمة المطلة علي بحر مرمرة.

ما هي ديانة هانده أرتشل مسلمة ام مسيحية

تساءل الكثيرون من محبي ومتابعي مسلسلات النجمة التركية، عن ما هي ديانة هانده أرتشل ، هل هي مسلمة ام أنها مسيحية، وحسب الموسوعة الحرة فهي مسلمة الديانة مثل والدتها.

لدي هاندا أرتشيل، شقيقة تدعي باسم “غمزة أرتشيل”، وهي متزوجة ولديها أبناء، ودومًا ما تظهر هاندا برفقتهما في الصور علي حسابها الشخصي بمنصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، حيث يتخطى عدد متابعيها الـ20 مليون متابع.

حصلت هانده أرتشل ، علي لقب ملكة جمال أذربيجان في عام 2012 بالمرتبة الأولىة، وكانت بدايتها في عالم التمثيل سنة 2013، واشتهرت من خلال ظهورها في مسلسل “المدرسة المجنونة” والذي تم عرضه في عام 2014 من بطولة لفيف من النجوم نذكر منهم: Kaan Urgancıoğlu، Tuğçe Kazaz، Burak Altay، Göksun Çam، وآخرون.

ويُعد مسلسل “انت أطرق بابي”، هو آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الممثلة هاندا أرتشيل، بدور أيدا، وتم عرضه في عام 2020.

موضوعات متعلقة:

ابراهيم جمعان زوج نهى نبيل من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

مي جمال زوجة فؤاد سالم من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً