التخطي إلى المحتوى

محسن كارا ويكيبيديا

محسن كارا ويكيبيديا، مؤذن، الفائز بالمركز الأول في برنامج “عطر الكلام”، اشتهر بصوته العذب والمنفرد في رفع الأذان، ويحظي بشهرة كبيرة في السعودية، حيث لفت أنظار الجميع بفضل الصوت الجميل الذي يتمتع به، وقد أدلى كثيرون من الخبراء في برنامج “عطر الكلام”، المُذاع في السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، أن هذا المتسابق سوف يكون له شأن كبير في المستقبل.

محسن كارا ما هي جنسيته

تأهل إلي المرحلة الأخيرة من مسابقة “عطر الكلام”، المقدمة تحت إشراف ورعاية الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، 4 من المتسابقون وهم المغربي يونس مصطفي غربي، والإيراني سيد جاسم موسوي، والسعودي عبد الرحمن بن عادل، والتركي محسن كارا. وفاز بالجائزة الأولى كأفضل صوت في رفع الأذان المؤذن التركي الرائع محـسن كارا، وسلمه الجائزة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مما طرح العديد من التساؤلات حول هذا الشاب.

وحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ، علي تهنئة الفائز بالمسابقة، حيث كتب من خلال حسابه الشخصي علي تويتر يقول :”الفائز بالمركز الأول المؤذن محسن كارا يرفع الأذان بإتقان في ختام برنامج”. مما أدي إلي تصدره الأعلى بحثًا في جوجل بالسعودي خلال الساعات الماضية، بحثًا عن عمره وجنسيته ومن هو.

وعبر العديد من رواد التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم تجاه هيئة الترفيه، كونها نجحت في أن تقديم مسابقة مميزة لتلاوة القرآن الكريم، وتسليط الضوء علي عدد من المتسابقون أصحاب النبرة الصوتية الملفتة للأنظار، وكتب أحد الأشخاص يقول :”ما شاء الله تبارك الله وفقهم الله ونفع بهم، مسابقة رائعة ومميزة ومباركة بتميز المشاركين والحكام.بارك الله فيكم أخي الغالي معالي المستشار تركي على رعايتكم لهذه المسابقة التي أستفدنا منها في القراءات وفي مقامات الأذان وفقكم الله لكل خير وجعل ما قمتم به في موازين حسناتكم”.

اقرأ أيضًا: بن دغيثر وبن دبوس تعرف علي من الفائز بينهم بجوائز الإبل 1443

وعلق آخر :”ما شاء الله أسعدتنا هذه المسابقة أضواة مميزة وتلاوات عطرة فعلا عطر الكلام “. وحرص آخر علي إبداء رأيه في المسابقة قائلاً :”عشقنا أيام رائعة مع أصوات ندية جميلة .. والأجمل استمرار المسابقة في الموسم القادم”. ومضي يقول :”وجهة نظر : لو يتم بث التصفيات الأولية قبل رمضان ثم التصفيات النهائية في رمضان ربما كانت المتابعة أكثر، أيضا يكون التتويج على مسرح أكبر ومنصات لهيئة التحكيم وتنقله أكثر من قناة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: