التخطي إلى المحتوى

بن دغيثر وبن دبوس تعرف علي من الفائز بينهم بجوائز الإبل 1443
من فاز بن دبوس بن دغيثر

من فاز بن دبوس أو بن دغيثر سؤال طرحه متابعي مهرجان الملك عبد العزيز للإبل في نسخته السادسة. وأعلن حساب نادي الإبل عبر تويتر، عن قائمة الـ10 الأوائل الفائزون، وشهدت تواجد كلاً من الكويتي دبوس بن مبارك بن عبد الله الدبوس، وكذلك منافسه السعودي طلال بن عايض أبن دغيثر.

وارتفعت القيمة المالية لـ”مهرجان الملك عبد العزيز للإبل” في دورته الـ6 لعام 1443-2021، لـ250 مليون ريال سعودي. وذلك لأن هذا الحدث يُعتبر الأعرق والأبرز في تاريخ منطقة الخليج لمهرجانات الإبل وعلي مستوى العالم. وحتى تكون هناك منافسة واهتمام من المواطنون، كان يجب رفع القيمة المالية، حيث يرغب العشرات في التعرف علي الفائزين الآن لربح القيمة المالية الضخمة.

يذكر أن العديد من الأشخاص كانوا يظنون بأن الفائز بالمركز الأول في مهرجان الإبل للملك عبد العزيز، سوف يحصل علي 250 مليون دولار. ولكن تبين أن هذه القيمة سوف يتم توزيعها بشكل مميز علي الـ10 الأوائل المنافسون. ولأول مرة في تاريخ المهرجان يشهد هذا الارتفاع الضخم في المنافسة من الناحية المادية. لذلك سيتم الكشف خلال الساعات المقبلة عن نصيب المركز الأول والثاني من القيمة المالية.

من فاز بن دبوس أو بن دغيثر

من هو الفائز بالمركز الأول بين دبوس بن مبارك بن عبد الله الدبوس ورجل الأعمال السعودي طلال بن عايض بن دغيثر. حيث أعلن حساب نادي الإبل الرسمي لمهرجان الملك عبد العزيز، عن فوز رجل الأعمال الكويتي دبوس مبارك الدبوس بالمركز الأول في فئة لون الصفر وكذلك فئة مزاين الإبل، ونشر الحساب هذه القائمة بالترتيب كما يلي.

يجدر الإشارة أن هناك حسابات علي تويتر، زعمت فوزأبن دغيثر بالرغم من عدم إعلان القائمة بشكل رسمي من حساب نادي الإبل. وسرعان ما انتشر الخبر بين رواد التواصل الاجتماعي، ولكن تم تكذيبه وتداول القائمة الأصلية التي تؤكد أحقية الكويتي دبوس بن الدبوس بالمرتبة الأولى في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل.

وشهد المهرجان هذا العام منافسة شرسة بين مجموعة من المتسابقون من شتى دول الخليج، الذين لديهم إدراك بقيمة هذا الحدث. الذي نال ضجة إعلامية واسعة وعلي مستوى صفحات التواصل الاجتماعي انستقرام و يوتيوب و خصوصاً تويتر.

التعليقات

اترك تعليقاً