الأخبار من المصدر إليك مباشرة

متعب الصقار وزوجته واولاده – عدد اولاد متعب الصقار الفنان الأردني

تصدر عدد اولاد الفنان متعب الصقار وزوجته واولاده محرك البحث google، خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال التقرير التالي، نكشف لحضراتكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنه.

سبب وفاة متعب الصقار

رحل عن عالمنا الفنان متعب الصقار، عن عمر يناهز الـ62 عامًا، أثر معاناته مع المرض (قصور كلوي )، توفي في يوم 23 من أبريل سنة 2021، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن أثر رحيله عن عالمنا.

وخضع الفنان الراحل متعب الصقار، لأكثر من عملية من قبل، منها خضوعه لعملية بسبب مرض السكري، وتم بتر إحدى قدميه، أثر المرض، وذلك داخل مستشفي الملك المؤسس عبد الله الجامعي، علاوة علي ذلك، أنه كان يخضع لعملية غسيل الكلي بشكل مستمر، كما أصيب بمرض “الفشل الكلوي”.

متعب الصقار وزوجته واولاده

اولاد متعب الصقار يبلغ عددهم ثلاث بنات، وهم شهد، وغالية، وبيسان، وكان الراحل من الفنانين الذين يحرصون علي عدم نشر معلوماته الشخصية لوسائل الإعلام المختلفة، بالرغم من شهرته وإجراء العديد من الحوارات معه، إلا أنه كان يفضل عدم دخول أسرته في مجاله والحديث عنهم.

وكان الفنان متعب الصقار، من ضمن أهم النجوم علي الساحة الغنائية الأردنية خلال الفترة من سنة 1999 وحتى عام 2019 وهي عام أعتزاله الغناء، ليؤكد بعدها في تصريحات صحفية، أنه منذ حلول مرض (كوفيد-19)، وأصبح العمل شحيحاً، مشيراً أنه لم يقدم أي حفلات إلي وفاته.

الجدير بالذكر أن الفنان متعب الصقار، من مواليد يوم 22 من شهر يناير سنة 1959 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 62 سنة حتى عام 2021.

وحزن الآلاف الأشخاص من متابعي متعب الصقار والذين كانوا يحرصون علي متابعة آخر أخبار حالته الصحية، علي نبأ وفاته اليوم، كونه كان من أهم الفنانين الذين غنوا للوطن الأردن.

شاهد أيضًا: مواليد متعب الصقار .. تعرف علي كم عمر متعب الصقار

error: