التخطي إلى المحتوى

مواليد متعب الصقار .. تعرف علي كم عمر متعب الصقار
كم عمر مواليد تاريخ ميلاد متعب الصقار

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن كم عمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد متعب الصقار الفنان الأردني الذي رحل عن عالمنا اليوم، أثر معاناته مع المرض.

وعاني الفنان الأردني متعب الصقار، طيلة الأسابيع الماضية مع المرض، و كان نشر مغردون علي شبكة التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور له، في احدي المستشفيات، ليُعلن الأطباء خبر وفاته اليوم.

عمر متعب الصقار مواليد كم

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو تاريخ ميلاد الفنان متعب الصقار، والجدير بالذكر أنه ولد في مدينة الرمثا الواقعة في شمال الأردن ولد يوم (22 من شهر يناير سنة 1959)، أي أنه رحل عن عالمنا في ذمة الله عن عمر يناهز الـ62 عامًا.

من هي زوجة متعب الصقار

تزوج النجم متعب الصقار  خلال مسيرته الغنائية، من قبل احدي السيدات التي رفضت من قبل ذكر أسمها، وأنجب منها ثلاث أبناء هما (شهد و غالية و بيسان)، وكان الراحل من الفنانين الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية، لذا لم تتوفر أي معلومات حول زوجته.

بدأ متعب الصقار، نشاطه الفني في سنة 1999 ميلاديًا، وأعتزل الغناء في العام 2019، ونجح في تقديم تتر عدة أعمال تلفزيونية منها مسلسل نوف عرض في سنة 2008، و كذلك مسلسل عودة أبو تايه، ومسلسل الفطين عرض في سنة 2018.

وتأتي أغنية “هلا يا واسطٍ للبيت”، واحدة من أبرز الأغنيات التي قدمها متعب الصقار إلي الساحة الفنية، علاوة علي ذلك، كانت هي أغنية بدايته في عالم الشهرة.

ونجح الراحل متعب الصقار في تقديم و غناء بعض الأغاني الوطنية التي تدعوا إلي الفخر بالوطن، وأحيا عشرات الحفلات و المناسبات الكبري الحافلة، كما له الحضور الطاغي في عدة ندوات و مؤتمرات و مهرجانات معروفة.

التعليقات

اترك تعليقاً