الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مبروك الخشناوي ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | mabruk alkhashnawi

0

من هو مبروك الخشناوي mabruk alkhashnawi السيرة الذاتية ويكيبيديا، في العقد الرابع من العمر، كان يقيم في تونس، شخصية عامة و معروفة علي المستوى السياسي.

من هو مبروك الخشناوي السيرة الذاتية ويكيبيديا

mabruk alkhashnawi يحمل الجنسية التونسية، من مواليد عام 1972 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 49 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ولد تحديداً في ولاية القصرين الواقعة في وسط تونس، حاصل علي الشهادة الجامعية، و بعد تخرجه قرر دخول مجال الاستثمار، ليبدأ العمل في المشاريع السياحية في مدينة “الحمامات” وبرز بها بتقديم عدد من المشروعات السياحية المميزة.

حاصل علي عضويات بعض الجهات الكبري المختلفة، لعل أبرزها حصوله علي عضوية “مجلس النواب” منذ عام 2009.

وقبل الثورة وجد الراحل نسفه في مجال السياسة ليكون أحد أهم السياسيين داخل تونس، وبعد فوزه في مجلس النواب، عاد مرة أخري إلي السياسة من خلال بوابة نداء تونس، ليحصل علي عضوية “تحيا تونس”، ثم قرر الترشح في الانتخابات البرلمانية متمثلاً في دائرة القصرين.

سبب وفاة النائب مبروك الخشناوي

في يوم الخميس الموافق 7 من يناير 2021 أعلنت المصادر الرسمية عن وفاة النائب مبروك الخشناوي عن عمر يناهز الـ49 عامًا، وذكرت أن سبب وفاته هو معاناته مع وباء كورونا المستجد كوفيد – 19.

وكانت أعلنت مصادر موثوقة عن إصابة النائب التونسي مبروك الخشناوي بفيروس كورونا خلال شهر ديسمبر الماضي، ليرحل عن عالمنا مساء اليوم 7 جانفي 2021 ويترك لها لقاءاته و مساهماته المتميزة في تونس، و يخلد أسمه في قلوب الكثيرون.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة حسين بكري قزاز عن عمر يناهز الـ96 عامًا اليوم

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول النائب مبروك الخشناوي، كما تطرفنا للحديث عن سبب وفاته و غيرها من التفاصيل.

error: Content is protected !!