التخطي إلى المحتوى

سبب وفاة حسين بكري قزاز عن عمر يناهز الـ96 عامًا اليوم

أعلنت مصادر صحفية موثوقة، عن سبب وفاة رجل الأعمال السعودي حسين بكري قزاز عن عمر يناهز الـ96 عامًا اليوم الخميس 7 يناير 2021.

سبب وفاة حسين بكري قزاز

أعلنت وكالة الأنباء السعودية “عكاظ” في يوم الخميس الموافق 7 يناير 2021، عن وفاة حسين بكري قزاز عن عمر عن يناهز 96 عامًا، وقالت أنباء أخري أن الراحل وفاته كانت طبيعية، نافية كل ما يتردد حوله أنه توفي نتيجة إصابته بكورونا.

حسين بكرى قزاز هو من مواليد يوم 12 من شهر مايو سنة 1925 بمدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية جنسيته سعودي يبلغ من العمر 96 عاما وهو يعمل كرجل أعمال وقام بتأسيس شركة حسين بكرى قزاز وشركاه وكانت بدايته المهنية من خلال التجارة في العطور والأدوات التجميلية والمصوغات في سنة 1942 ميلاديا.

و ولد لدى عائلة من الطبقة المتوسطة وبعد ذلك سافر إلى جمهورية مصر العربية من اجل التعليم وأتم تعليمه بمصر وبعد ذلك عاد إلى المملكة العربية السعودية وبدا حياته من خلال العمل في التجارة وقد أفادت عدة مصادر أن مجموع ثروته يبلغ حوالي 2.80 مليار ريال سعودي.

كانت بداية حسين بكرى قزاز العملية في سنة 1942 من خلال العمل في إحدى المحلات الصغيرة في محافظة مكة المكرمة وبعد ذلك استطاع أن ينشئ مجموعة محلات ” قزاز ” التي ارتفع عددها إلى الكثير من المحلات التي تنتشر في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية وتعتبر مجموعة محلات ” قزاز ” من ضمن اكبر محلات التسوق في المملكة العربية السعودية وتتوفر بها كافة أنواع المصوغات والساعات والإكسسوارات والعطور والملابس الرجالي والملابس النسائية.

ونجحت مجموعة محلات ” قزاز ” في الحصول على توكيلات 48 ماركة دولية من الساعات الثمينة ومن ضمنها ” كارتييه، رادو، موسيرو، غوتشي، تاج هويير، أوميجا، موفادو، بريتلنج، بوم آند ميرسييه، ستيزن، وبولوفا.

وتعد شركة حسين قزاز هي إحدى الشركات الكبرى بالمملكة العربية السعودية ومن ضمن أقدم الشركات السعودية التي تعمل في مجال تسويق وبيع العطور والأدوات التجميلية والمصوغات وجميع ماركات الساعات العالمية والإكسسوارات وغيرها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة الصحافي جورج بشير في لبنان شاهد من هو ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً