التخطي إلى المحتوى

مباشر مباراة المغرب وتنزانيا كأس الأمم الأفريقية..الموعد و القنوات الناقلة وتاريخ مشاركة اسود الأطلس بالبطولة

مباراة المغرب وتنزانيا بث مباشر، يترقب الملايين في الشارع الرياضي المغربي مباراة المنتخب الوطني اليوم، حيث يلتقي نظيره التنزاني في إطار بطولة كاس الأمم الأفريقية 2023 التي تقام نسختها الرابعة والثلاثون بدولة كوت ديفوار.

مشاركات المنتخب المغربي في النسخ السابقة كاس الأمم الأفريقية

شارك اسود الأطلس بالبطولة في ثمانية عشر مناسبة سابقة، تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في مناسبتين خسر أحداهن وفاز في الأخرى، وبهذا يكون تمكن من حصد اللقب مرة وحيدة في عام 1976 بينما خرج الفريق من دور المجموعات في 9 مناسبات.

في الجدول التالي إليكم ملخص المشاركات من حيث عدد المباريات والأهداف  وملخص كامل عن مشاركة الفريق بالبطولة الأفريقية:

70 لعب
27 فاز
24 تعادل
19 خسر
72 سجل
62 استقبل
احمد فراس (6 أهداف) يوسف النصيري (4 أهداف) الهداف

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا

سوف تذاع المباراة من خلال شاشة قناة بي إن سبورت الحاصلة على حقوق البث، كما يمكنكم  المشاهدة من خلال الأنترنت، علماً أن هنالك تطبيقات تقوم بعرض المباريات على غرار تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا

تقام المباراة مساء اليوم  الأربعاء17 يناير 2024 حيث يحتضن ملعب لوران بوكو اللقاء بينما ستكون صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المغرب.

قد يهمك أيضا:عبد الرحيم وكيلي ويكيبيديا | سبب وفاة اللاعب المغربي

بث مباشر مباراة المغرب وتنزانيا أمم أفريقيا كودت ديفوار 2023

مع النتائج المخيبة للمنتخبات العربية في أولي جولات دور المجموعات من كأس أمم أفريقيا، تترقب الجماهير العربية مباراة منتخب المغرب حيث  يلعب اليوم مباراته الأولي أمام تنزانيا ويمكنكم مشاهدة المباراة الآن بجودة عالية من خلال الفيديو أدناه:

 

التعليقات

اترك تعليقاً