التخطي إلى المحتوى

عبد الرحيم وكيلي ويكيبيديا | سبب وفاة اللاعب المغربي

عبد الرحيم وكيلي ويكيبيديا وسبب وفاته، أصدرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بياناً أعلنت فيه اليوم الاثنين، 18 ديسمبر 2023، عن وفاة اللاعب الدولي المغربي السابق عبد الرحيم وكيلي.

وهو الخبر الذي أثار حالة من الحزن على مختلف منصات السوشيال ميديا، وذلك خلال الساعات الماضية من مساء اليوم، سواء بالمملكة المغربية والعديد من أنحاء الوطن العربي.

عبد الرحيم وكيلي ويكيبيديا

عبد الرحيم وكيلي سبق له أن شارك في صفوف المنتخب الوطني المغربي في تسعينات القرن الماضي، حيث شارك في نهائيات كأس العالم في فرنسا عام 1998.

وكذلك في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في نفس العام ببوركينافاصو. كما لعب وكيلي لفريق الفتح الرياضي وخاض تجربة مع العديد من الأندية في الدوري الألماني.

عبد الرحيم وكيلي
عبد الرحيم وكيلي

وقد أعربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة السيد فوزي لقجع، بمزيد من الحزن والأسى، عن خالص التعازي والمواساة في وفاة النجم الدولي المغربي السابق، الراحل عبد الرحيم وكيلي.

قد يهمك أيضا: من هو عبد الله علوان ويكيبيديا | المعلق الصوتي الشهيد بغزة!

كما قدمت الجامعة خالص التعازي القلبية إلى أسرته وأحبائه وكل المتابعين له في الوطن العربي، راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

سبب وفاته:

وعن سبب وفاته، فلم تدلي أي مصادر رسمية حتى هذه اللحظة بسبب وفاة اللاعب، إلا أن البعض من الرواد زعم انه بسبب عارض صحي مفاجئ، فيما لم يتم تأكيد أي أنباء بهذا الشأن.

التعليقات

اترك تعليقاً