التخطي إلى المحتوى

مباراة جمال بن صديق اليوم السبت 2022، البث المباشر، الموعد، القنوات الناقلة

كايرو تايمز » رياضة » مباراة جمال بن صديق اليوم السبت 2022، البث المباشر، الموعد، القنوات الناقلة.
تتجه أنظار عشاق بطولة “غلوري” إلى سهرة الليلة، السبت 20/8/2022، في أحدث إصدار من ‹Glory81› نزال من الوزن الثقيل، يجمع بين البطل المغربي جمال بن صديق ضد المحترف الروماني بنجامين أديجبويي، الذي يطمح إلى تقديم أداء جيد ضد البطل المغربي، علماً منه بأنه يواجه خصم صعب للغاية، وسيحاول بقدر المستطاع تفادي الضربة القاضية التي يطمح jamal ben saddik إلى أن يسقطه بها أرضاً في حدث الليلة، من المواجهة الرئيسية من غلوري البطولة العالمية الأشهر للوزن الثقيل “فنون قتالية محترفة”.

مباراة جمال بن صديق اليوم السبت 2022

رسمياً يحتضن ملعب “دوسلدورف” في ألمانيا، لقاء من نار بين jamal ben saddik vs benjamin adegbuyi، وبدأ عشاق الفنون القتالية من متابعي نزلات GLORY 81، في البحث عن تفاصيل النزال، وكيفية المشاهدة، حيث نستعرض لكم التفاصيل كاملة في هذا التقرير.

  • النزال: jamal ben saddik vs benjamin adegbuyi 2022.
  • الحدث:  glory 81 السهرة الرئيسية.
  • الموعد: 07:00 – 19:00 مساءً بتوقيت المغرب. 09:00 مساءً بتوقيت السعودية والإمارات.
  • القنوات العارضة: Ziggo Sport إضافة إلى شبكة قنوات “RMC Sport، TSN5، BT SPORT BOX، CBC Sport”.
  • موقع المباراة: مدينة “دوسلدورف ” الألمانية.
  • المُرشح المحتمل بالفوز: جمال بن صديق – jamal ben saddik.
  • أجواء ما قبل النزال: حماسية مشتعلة.
  • جودة البث الإلكتروني: HD مجاناً بدون فواصل إعلانية مزعجة.

عاجل || فيديو لحظة فوز البطل المغربي جمال بن صديق بالضربة القاضية.

تصريحات جمال بن صديق

أكد البطل المغربي جمال بن صديق، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الليلة، أنه على أتم استعداده لبدء المباراة، مشيراً أنه تدرب جاهداً الأسابيع الأخيرة من أجل هذه اللحظة. وتابع في حديثه بالمؤتمر الإعلامي، أنه يعلم خطورة منافسة اليوم، ولكنه سوف يسعى بكامل جهده إلى إيقاف خطورته. وبدي جمال بن صديق في كامل لياقته لهذا النزال الذي سوغ يشاهد الملايين حول العالم، لأنها سهرة رئيسية متعمدة من “غلوري 81”.

jamal ben saddik vs benjamin adegbuyi 2022 Live

هناك العديد من العوامل التي سوف يلعب عليها المغربي جمال بن صديق في نزال اليوم ضد الروماني المحترف بنجامين أديجبويي، لعل أهمها الفارق العمري بينهما، حيث يبلغ بن صديق من الناحية العمرية 31 عاماً، في حين أن منافسة الليلة يصل عمره لـ37 سنة، أي أن فارق العمر بينهما يتقارب عند الـ6 أعوام. وذكرت تقارير ألمانية، أن بن صديق يبدو جاهزاً من ناحية اللياقة البدنية أكثر من أي وقت سبق، في إشارة إلى التأكد على صحة تصريحاته بأنه تدرب جيداً مؤخراً من أجل هذه اللحظة.

مشاهدة مباراة جمال بن صديق اليوم بث مباشر

يقدم «كايرو تايمز» بث مباشر HD لمشاهدة مباراة جمال بن صديق ضد بنجامين أديجبويي اليوم السبت 20/8/2022 في الجولة الرئيسية من منافسات بطولة غلوري 81، حيث سيبدأ البث قبل بدء النزال بدقائق معدودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: