التخطي إلى المحتوى

مباراة جمال بن صديق بث مباشر HD بدون تقطيع اليوم السبت 20/8/2022

كايرو تايمز » رياضة » مباراة جمال بن صديق بث مباشر HD بدون تقطيع اليوم السبت 20/8/2022.
تبث «glory kickboxing» من خلال قناتها الرسمية على يوتيوب،  Live حصري بجودة عالية HD لنقل الحدث الرئيسي لسهرة غلوري 81، مباراة من العيار الثقيل، بين البطل المغربي جمال بن صديق وغريمه الروماني بنجامين أديجبويي، في نزال غالب أو مغلوب، ويطمح كلا الطرفين في الفوز بالضربة القاضية، وحسم الجولة الأولى مبكراً، ويتمسك المغربي بن صديق، بآخر لحظة في المباراة، وعبر في المؤتمر الصحفي قبل النزال، أنه يعلم بخطورة منافسه الليلة، ولكنن واثق من الفوز.

جمال بن صديق ضد بنجامين أديجبويي

تنطلق مباراة benjamin adegbuyi vs jamal ben saddik في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب، و21:00 حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة بالسعودية. وتُذاع المباراة بجودة عالية HD عبر تطبيق “Ziggo Sport” الذي غالباً ما يقدم خدماته بشكل مدفوع، أي يُمكن مشاهدة جميع برامجه عن طريق الاشتراك الشهري، من خلال الدخول إلى موقع التطبيق وتنزيله عبر الجهاز الخاص بكم، ثم نبدأ في عملية تفعيل حساب، ومنها إلى إدخال طريقة الدفع وما إلى ذلك من أمور، وفي الأخير سوف يُعلمك التطبيق بجميع النزلات المقام ضمن منافسات بطولة غلوري 81.

عاجل || فيديو لحظة فوز البطل المغربي جمال بن صديق بالضربة القاضية.

مباراة جمال بن صديق بث مباشر

أكد جمال بن صديق أن نزال الليلة ضد الروماني بنجامين أديجبويي سوف يكون بمثابة حرب بالنسبة له، حيث يسعى للفوز بكل الطرق المُمكنة من أجل إسعاد جماهيريه وداعميه في المنطقة العربية، والمغرب بشكل خاص. ويقدم glory kickboxing عبر youtube بث مباشر لمشاهدة نزال benjamin adegbuyi vs jamal ben saddik بدون تقطيع أو فواصل إعلانية.

ويشار إلى أن جمال بن صديق، صاحب الـ31 عاماً، يصغر منافسه الليلة بنجامين أديجبويي من الجانب العمري، كونه يبلغ من العمر 37 سنة، أي أن فارق العمر بينهما يتقارب بين 6-5 سنوات تقريباً. ويسعى بن صديق جاهداً إلى استغلال هذا العامل في نزال اليوم السبت 20/8/2022، مستغلاً  بذلك لياقته البدنية العالية، والتي سوف تحسم مواجهة اليوم، التي يترقبها الآلاف من المغاربة على نار هادئة.

benjamin vs ben saddik Ziggo Sport Live

ننقل لكم بث مباشر بدون تقطيع لمشاهدة مباراة جمال بن صديق ضد بنجامين أديجبويي – benjamin adegbuyi vs jamal ben saddik، نقلاً عن تطبيق Ziggo Sport Live، في لايف جديد وحصري، عن طريق الرابط المرفق لكم أدناه، والذي تقدمه الجهة الرعاية للبطولة بشكل مجاني عبر اليوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً