التخطي إلى المحتوى

مباراة الوحدات و سحاب بث مباشر اليوم الثلاثاء 2020/12/29

شاهد الآن مباراة الوحدات و سحاب بث مباشر اليوم الثلاثاء 2020/12/29 ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري العام الأردني للمحترفين.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الأردن، و سيتم إذاعتها حصريًا عبر فضائية قناة “Jordan Sport HD” ويحتضن اللقاء استاد “عُمان الدوري” فيما يتولى مهمة التعليق علي المباراة المعلق أحمد الخلايلة.

ويوفر “كايرو تايمز” مباراة الوحدات و سحاب بث مباشر اليوم الثلاثاء 2020/12/29 بجودة عالية كالتالي.

علي جانب متصل يتصدر نادي الوحدات ترتيب الدوري الأردني الممتاز برصيد 44 نقطة، ويأتي في المركز الثاني فريق الجزيرة برصيد 35 نقطة، فيما يأتي في المركز الثالث نادي الرمثا برصيد 32 نقطة، أما عن المركز الخامسة فجاء من نصيب نادي السلط برصيد 24 نقطة أما عن منافس اليوم نادي السحاب فيأتي ترتيبه بالدوري في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

ويسعى نادي الوحدات لتعزيز نقاطه من أجل الحفاظ علي مكانه في صدارة الدوري ، و السعي من أجل حصد البطولة للعام الجديد 2020-2021.

كما من المقرر أن يواجه فريق الوحدات نادي الجزيرة في يوم الثلاثاء 5-1-2021 علي الساعة السادسة ونصف مساءً ، ثم يقع في مباراة أخري ضد منافسه الصريح في يوم الأحد 10-1-2021 علي تمام الساعة الرابعة مساءً.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يلا شوت live ضد ميتييلاند

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: