التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يلا شوت live ضد ميتييلاند
مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يلا شوت live ضد ميتييلاند

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يلا شوت live ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا ، حيث تُعد هذا المباراة هي المباراة الأخيرة في دورة المجموعة التي تشملها ليفربول (أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي)، و تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

يشار إلي أن فريق ليفربول يسعى لحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز مكانه في المجموعة وضمان التأهل لفيما بعد، و من الممكن لكم مشاهدة المباراة و ذلك من منصات البث المباشر التي انتشرت خلال الفترة الماضية، وعبر يلا شوت تتمكنوا من متابعة اللقاء بجودة عالية لايف hd.

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd يلا شوت live ضد ميتييلاند

ومن المقرر أن يتم بدء اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، علي أن تبدأ في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، و في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر، و يحتضن اللقاء ملعب “م أم سي أيتش” الممز وسط أجواء هادئة وسيشارك نجمنا المصري محمد صلاح ضمن التشكيلية الأساسية كما هو معتاد بعد أن أكدت الصحيفة الأجنبية مشاركته خلال الساعات الماضية.

يشار إلي أن نادي ليفربول ، يتصدر مجموعته بـ”9 نقاط”، وتضم المجموعة عدداً مميزاً من الأندية وهم (أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي).

وحصلت قناة Arena Sport 1 BiH HD في الحصول علي حقوق بث اللقاء من خلال تردد “11720”، من خلال القمر الصناعي “23.5 شرقا”. وكذلك علي قناة Arena Sport 1 Macedonia HD ، قمر صناعي “23.5 شرقا”. وعبر قناة Arena Sport 1 Montenegro HD علي تردد “11720”، والقمر الصناعي هو “23.5 شرقا”.

يشار إلي أنه لكم متابعة أحداث المباراة من خلال قناة “beIN Sports HD 2” علي القمر الصناعي نايل سات.

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لمباراة ليفربول علي استرا اليوم ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا

التعليقات

اترك تعليقاً