الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ما هو مرض مرام البلوشي

0

كشف الأطباء في الكويت، عن ما هو مرض مرام البلوشي الفنانة الكويتية التي تركض حاليًا داخل غرفة العناية المركزة، أثر المرض الخطير الذي تعرضت له خلال تصوير مسلسلها المنتظر.

وتم خلال الساعات الماضية، نقل الفنانة مرام البلوشي إلي احدي المستشفيات، أثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل “ملاك رحمة”.

ما هو مرض مرام البلوشي

وحسب شقيقتها مي، فقد صرحت في حديثها لـ”الرأي”، أنه تم نقل شقيقتها مرام إلي المستشفي بعد أن شعرت الأخير بتعب وإرهاق كبيرين، وحسب الأطباء فقد تعرضت أثناء تصوير المسلسل لجلطة في القلب، ومن المتوقع أن يتم خضوعها لعملية جراحية.

وحسب وسائل إعلام محلية، فقد تم نقلها إلي مستشفي الأميري، وتركض حاليًا داخل العناية المركزة.

وسيطرة حالة كبيرة من القلق علي مستخدمو شبكة التدوينات القصيرة تويتر، عقب تردد نبأ نقل الفنانة مرام إلي المستشفي أثر المرض.

وسيتم خلال الساعات المقبلة، الكشف عن ما إذا ستخضع مرام إلي عملية جراحية أما لا، خصوصًا بعد القيام بكافة الإجراءات من أجل الاطمئنان علي صحتها والتعامل مع الجلطة بالطريقة المناسبة.

كم عمر مرام البلوشي

تصدرت مواليد و كم عمر الفنانة مرام البلوشي مؤشر البحث في الكويت، والجدير بالذكر أن النجمة مرام من مواليد سنة (1979) ميلاديًا، وتبلغ من العمر 42 عامًا، أما عن حالتها الاجتماعية فهي متزوجة ولديها ثلاث أولاد.

علاوة علي ذلك، فإن الفنانة مرام البلوشي تحظى بشعبية كبيرة من خلال مختلف صفحاتها الرسمية علي شبكة السوشيال ميديا، وقد تخطى عدد متابعيها علي انستقرام حاجز الـ1.2 مليون متابع، بجانب حصولها علي شعبية كبيرة من خلال صفحتها علي سناب شات، وتحرص علي نشر الصور و اليوميات لجمهورها من وقت لآخر بالإضافة لأحدث جلسات التصوير.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!